112 مسكناً بتصاميم مخصصة تتصل بفندق فورسيزونز وتسلم في وقت لاحق من هذا العام

أعلنت شركة بيي سايد ديفيلوبمنتس للتطوير العقاري ومقرها البحرين عن إنجاز 90% من أعمال تشييد الوحدات السكنية ذات العلامة التجارية "المساكن الخاصة فورسيزونز خليج البحرين". وإضافة إلى ذلك، أنجزت الشركة 95% من أعمال بناء الجسر الرابط بين الموقعين والذي سيسمح للمقيمين في المساكن بالوصول إلى فندق فورسيزونز خليج البحرين والاستمتاع بما يضمه من وسائل راحة ومرافق ترفيهية. كما أنجزت الشركة 95% من الحدائق المحيطة، ومنطقة المسبح المطلة على مياه الخليج، ومن المقرر تسليم المشروع بالكامل للملاك الجدد في وقت لاحق من هذا العام.

وينقل هذا المشروع المتميز، والمكون من 112 وحدة سكنية، مفهوم الحياة الفاخرة على الواجهة البحرية إلى مستويات جديدة، وهو يقع في وسط خليج البحرين، أكثر الأحياء رواجاً في المملكة. وسيحظى السكان بإمكانية الوصول إلى فندق فورسيزونز خليج البحرين المجاور باعتباره امتداداً رائعاً لمساكنهم مع كل ما يتمتع به من مرافق استجمام مصممة على طراز المنتجعات، ومطاعم متعددة، وشاطىء بكر منعزل يمكن الوصول إليه عبر جسر خاص إما مشياً على الأقدام أو باستخدام عربة جولف مزودة بسائق. ومن ناحية أخرى، تقع المساكن أيضاً على مسافة قصيرة من مجمعي الافنيوز ومودا مول اللذان يضمان مجموعة من أرقى المتاجر والمطاعم وغير ذلك الكثير من وسائل الترفيه.

وفي هذا السياق، قال السيد يوسف حاجي، مدير مبيعات بيي سايد ديفيلوبمنتس: "مع الانتهاء الكامل من الأعمال الهيكلية بنسبة 100%، يمكننا أن نرى حقاً النمط المميز الذي تشتهر به مساكن فورسيزونز حول العالم، وها هي اليوم تنبض بالحياة على أرض البحرين. لقد حرص شركاؤنا في مؤسسة ناس للمقاولات، شركة المقاولات الرئيسية للمشروع، إلى جانب شركة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية وممثل العملاء "بريق"، على الالتزام بأعلى المعايير الدولية المتوقعة من هذه العلامة التجارية منذ بداية رحلتنا في وضع المفاهيم الأولية، وقد تجلى ذلك واضحاً في جودة المنتج النهائي. ويسعدنا إعلام مجتمع خليج البحرين ونزلاء الفندق أن الجسر الذي يربط بين المساكن الخاصة وفندق فورسيزونز سيكون جاهزاً للاستخدام في وقت قريب جداً بعد أن اكتملت أعمال تشييده بنسبة 95%، مما سيسمح لهم بالتنقل بسلاسة بين الموقعين المتجاورين".

وأضاف: "لقد غمرت مشاعر الإعجاب الملاك الجدد وهم يتأملون فخامة مدخلنا الكبير وردهتنا الواسعة، والتي اكتمل بناؤها الآن بنسبة 85%، وبهرهم ما تتميز به من تفاصيل دقيقة وتشطيبات أنيقة تستند في أسلوبها على تراث فورسيزونز العريق. إنه حقاً مستوى جديد من الفخامة لا يجذب العملاء البحرينيين فقط، ولكن جيراننا في المملكة العربية السعودية ومن بلدان أبعد كدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، الذين يقدرون الجودة والأمان ونمط الحياة في المنتجعات الذي توفره المساكن الخاصة".

وسيشمل المشروع حدائق غنَاء مخصصة للراحة والاسترخاء، ومسبح مكشوف انفينيتي يعتمد في إضاءته على نور الشمس ويتميز بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية من التراس؛ وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المعدات؛ وصالة خاصة للمقيمين للاستراحة والاسترخاء؛ وسينما خاصة تتميز بأحدث التقنيات السمعية والبصرية ومقاعد مخملية فخمة حتى يتسنى للعائلات الاستمتاع بمشاهدة الأفلام براحة تامة.

يقع المشروع في منطقة خاصة مطلة على خليج البحرين، وقام المعنيون بدراسة كل تفاصيل المساكن الخاصة بعناية ودقة لتصميم مساكن مكوّنة من 98 شقة فاخرة وثمانية شقق دوبلكس وستة شقق بنتهاوس. وبفضل التصميم المعماري المتقن لشركة "جينسلر" والتصميم الداخلي الرائع لشركة "ريف غوش"، سوف تتمتع كل المساكن بإطلالة إما على خليج البحرين، أو مركز البحرين التجاري العالمي و أفق المنامة الساحر أو الواجهة البحرين الأخاذة. علاوة على ذلك، سيتميز كل مسكن بتشطيبات رخامية مذهلة ومطابخ مدمجة بغرفة المعيشة لتوفير مساحة مناسبة للراحة وللاسترخاء بأسلوب راق. ومن خلال الخدمات التي يوفرها مدير المساكن وفريق فورسيزونز المحترف، سوف يتمتع السكان ببيئة غنية بالخدمات، تشمل إمكانية طلب طاهٍ شخصي، وحجز جلسات سبا خاصة، وغير ذلك من الخدمات المنزلية. ويمكن للسكان أيضاً أن يشعروا بالاطمئنان التام في أن استثماراتهم في أيد أمينة سواء كانوا داخل البلاد أو خارجها.