في إطار الاستعدادات القائمة لإحياء موسم عاشوراء

استقبل رئيس الأوقاف الجعفرية يوسف بن صالح الصالح في مقر الإدارة بضاحية السيف عدداً من أعضاء الهيئة العامة للمواكب الحسينية في إطار التنسيق المستمر لموسم عاشوراء للعام 1446 هـ الموافق للعام 2024 م.
وفي مستهل الاجتماع ثمن رئيس الأوقاف الجعفرية يوسف بن صالح الصالح التوجيهات الدائمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بالاهتمام برعاية الشعائر الدينية، لا سيما موسم عاشوراء، وخير دليل ما تقدمه أجهزة الدولة ومؤسساتها الأمنية والصحية والخدمية من دعم لامحدود لإحياء هذه المناسبة العزيزة.
ونوه رئيس الأوقاف الجعفرية بجهود كافة القائمين على المآتم والحسينيات والمواكب الحسينية في مختلف محافظات المملكة، كما أشاد بالجهود الطيبة لأعضاء الهيئة العامة للمواكب الحسينية في التنسيق مع إدارة الأوقاف الجعفرية لإحياء الموسم.
وبحث الصالح مع أعضاء الهيئة العامة للمواكب الحسينية الترتيبات المتعلقة بالإحياء في منطقة المنامة، منوهاً بالتنسيق المتواصل وتكاتف الجهود بين الإدارة والمآتم والجهات الرسمية ذات العلاقة لإقامة الشعائر الحسينية على النحو الأفضل في أجواء يسودها الأمن والطمأنينة والسلامة للجميع.
من جانبهم أعرب أعضاء الهيئة العامة للمواكب الحسينية في منطقة المنامة عن تقديرهم للدور الكبير الذي تقوم بها كافة الجهات الرسمية بما يسهم في إقامة الشعائر الحسينية وإحياء هذه المناسبة الدينية الخالدة وفق النهج الراسخ في مملكة البحرين.