تحت رعاية العميد موسى عيسى الدوسري نائب آمر الأكاديمية الملكية للشرطة أقيم حفل تخريج دورة (التدريب على مهارات الملاحظة السلوكية) ، والتي نظمتها إدارة التدريب بالتنسيق مع المركز المشترك لمكافحة الإرهاب بالتعاون مع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بمملكة البحرين ، بمشاركة عدد من منتسبي وزارة الداخلية .

وقد تضمنت الدورة ، عدداً من المواضيع النظرية والزيارات الميدانية والتي تهدف إلى تمييز السلوكيات اللفظية وغير اللفظية الخارجة عن التصرفات الطبيعية ، وطرق تنفيذ المراقبة السلبية في موقع التدريب أو في موقع عام ، مع وضع خطط لتطبيق عملية المراقبة لمكافحة الإرهاب في مناسبة محددة ، بالإضافة إلى تطبيق خطة العمليات لتنفيذ المراقبة السلبية في مناسبة محددة وطرق الانتشار المحددة أثناء المرافقة .



وبهذه المناسبة ، أشاد نائب آمر الأكاديمية الملكية للشرطة بالمستوى المحترف والمتميز الذي أبدوه المشاركين في الدورة ، مبيناً أهميه هذه الدورات في تطوير مستوى المشاركين فيها ، مثمناً في الوقت ذاته التعاون المستمر والمثمر بين وزارة الداخلية وسفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى البحرين .

وفي ختام الحفل ، قام العميد موسى الدوسري بتسليم الشهادات للمدربين والمشاركين في الدورة ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .