استقبل الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير شؤون الإعلام المهندس عبد الرحيم سليمان المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية، والدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، والدكتور سعيد علي الحمر اليمامي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وذلك على هامش مشاركتهم في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الذي اختتم أعمال دورته الخامسة عشرة أمس في مملكة البحرين.

وقد رحب وزير شؤون الإعلام بمشاركتهم في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون وأكد أهمية هذه اللقاءات في تأكيد وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات والأفكار في كل ما يسهم في الارتقاء بالرسالة الإعلامية وسبل تطوير مختلف قطاعات ومنصات الإعلام بما يواكب مختلف التطورات التقنية في هذا المجال الحيوي.

وأشاد الوزير بالتعاون الوثيق القائم بين وزارة شؤون الإعلام الهيئات والاتحادات الإذاعية العربية والإسلامية خاصة فما يتعلق بتبادل البرامج ومجالات التدريب معربا عن تقديره لهم لحرصهم على المشاركة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الذي تحتضنه مملكة البحرين.



من جانبهم أعرب الحضور عن تقديره وشكرهم لوزير شؤون الإعلام على ما لقوه من اهتمام طيلة أيام المهرجان مشيدين وعلى ما قدمته الوزارة من إمكانات لتنظيم الدورة الخامسة عشرة من مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، مما أسهم في نجاح كافة فعالياتها.