استقبل ياسر بن إبراهيم حميدان وزير شؤون الكهرباء والماء، الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، الرئيس التنفيذي السابق لهيئة الكهرباء، مشيداً بدوره الكبير في تطوير قطاع الكهرباء والماء خلال عقدين من الزمن على كافة المستويات وحصد العديد من الجوائز الدولية والمحلية في مجال التميز بالخدمات وبما حققه من قفزة نوعية في مستوى الجودة ورسم خارطة طريق واضحة لبناء خطط ومشاريع مستقبلية برؤية استراتيجية متينة.

وأكد حميدان أن الهيئة مثال يحتذى به في العمل الحكومي بتقديم خدمات ذات جودة عالية في تطوير مستمر متسارع من خلال شبكة متكاملة للكهرباء والماء ومراكز للطوارئ والسلامة بكافة المحافظات بالمملكة، بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية الشاملة والمعالجة الفنية لكافة الأعطال والانقطاعات.

وتقدم الشيخ نواف بن إبراهيم بالشكر والتقدير للوزير على دعمه وكافة منتسبي الهيئة على تعاونهم مقدرًا تكاتفهم في سبيل رفعة اسم مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.



وأكد الوزير حميدان للرئيس التنفيذي مواصلة العمل مع الجميع والمحافظة على مكتسبات هذا القطاع الحيوي، متمنيًا له التوفيق والنجاح.