أطلق بنك البحرين الوطني (NBB) برنامج التدريب الصيفي ’Evolve’ للطلبة والذي يأتي ضمن إطار تعاون البنك مع عدد من المدارس المختارة، تماشيًا مع التزام البنك للاستثمار في المجتمع ودعم البرامج التي تهدف إلى تطوير الأجيال القادمة.

وبدأ برنامج التدريب الصيفي ’Evolve’ من خلال تفعيل أطر التعاون والشراكة مع العديد من مدارس البحرين مثل مدرسة ابن خلدون الوطنية ومدرسة بيان البحرين النموذجية والمدرسة البريطانية في البحرين ومدرسة النسيم الدولية لترشيح 23 طالب في البرنامج، من أجل إتاحة الفرصة للانخراط في القطاع المصرفي والاستفادة من الفرص التعليمية في مختلف المجالات.

ومن المتوقع أن تبادر المدارس بترشيح الطلبة من ذوي الكفاءة العالية ووفق المعايير المطلوبة، حيث سيحصلون على تدريبات نظرية وشاملة حول العمليات الوظيفية التي يتم العمل بها داخل البنك من قبل فريق التطوير والتدريب التابع للبنك، بجانب الاستفادة من الدعم المقدم من مختلف المرافق التدريبية في هذا المجال مثل معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية وأكاديمية المسعفين.



ومن خلال برنامج ’Evolve’، يسعى بنك البحرين الوطني لتعزيز التزامه بتطوير الشباب ليصبحوا قادة ناجحين في المستقبل، ويعد البرنامج أحد مبادرات البنك نحو تبني الاستثمار المجتمعي ورد الجميل للمملكة والمجتمع المحلي.