مروان حاتم




أعلنت د. لطيفة عبدالله القعود عزمها خوض الانتخابات النيابية المقبلة في الدائرة السابعة بالمحافظة الجنوبية، كاشفة عن ملامح برنامجها الانتخابي الذي يشمل عدة مرتكزات أساسية، أبرزها وضع آليات مدروسة ومتقنة لمعالجة الأوضاع الاقتصادية التي سببتها جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) وتداعياتها السلبية على العديد من القطاعات.

ونوهت القعود في تصريح لـ«الوطن» إلى أنها ستعمل تشريعياً على تطوير عدد من الملفات التي تهم الشارع البحريني والتي على رأسها ملف الإسكان، إلى جانب الارتقاء بالعملية التعليمية ودعم العمل الرياضي وتعزيز العمل الشبابي، مشددةً على أنها حرصت على وضع برنامج انتخابي شامل وواقعي يلبي تطلعات المواطنين بصفة عامة وأهالي دائرتها بشكل خاص، ولا سيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تتطلب توحيد الجهود بين كافة أطراف صناع القرار من السلطتين الشريعية والتنفيذية.


يذكر أن المترشحة د. لطيفة عبدالله القعود تربطها صلة قرابة بالنائب السابقة لطيفة محمد القعود وهم ابنتا عم، وسبق لها الترشح في انتخابات عام 2018، كما أنها شغلت في السابق عدة مناصب، منها: عضو اللجنة الاستشارية لمشروع الصحة الشبابية لجمعيات المرشدات 1998-2000، وعضو مجلس إدارة اتحاد الدراجات الهوائية وكرة تنس الطاولة 2001-2003، وعضو لجنة الفقرات والملابس بمهرجان البحرين أولا 2005-2018، وعضو اللجان الانتخابية في انتخابات 2002، 2006، 2010، 2014م.