انطلاق المعسكر الصيفي لأطفال خامسة العاصمة 24 يوليو المقبل

النائب السلوم يؤكد على أهمية الشراكة المجتمعية في اقامة المعسكرات الصيفية للأطفال


وقع النائب أحمد صباح السلوم و خالد ابراهيم كانو رئيس مجلس الإدارة بالنادي الأهلي اتفاقية تعاون مشترك مساء اليوم الأحد الموافق 26 يونيو في مقر النادي الأهلي.

وبموجب هذه الاتفاقية، سوف يحتضن النادي الأهلي معسكرًا صيفيًا لأطفال خامسة العاصمة يتولى النادي الاشراف على البرنامج من قبل كوادر النادي والذي سيتم البدء بتاريخ 24يوليو المقبل ولغاية 28 أغسطس.


وتشمل البرامج والفعاليات على تعليم السباحة وكرة القدم وكرة الطائرة وتنظيم رحلات ترفيهية والألعاب الالكترونية والعاب الذكاء والتايكوندو، والتي سيتم تنظيمها للفئة العمرية من 6 الى 12 عامًا.

وأكد النائب أحمد السلوم أن تنظيم هذه الفعاليات تأتي من منطلق الشراكة المجتمعية لاحتضان الأطفال والناشئة خلال اجازة العطلة الصيفية، وتقديم برامج هادفة لهم بما يمكنهم من استغلال الوقت في ممارسة الهوايات التي يرغبون بها وتنوعها طيلة فترة البرنامج الصيفي المعد لهم.

وقال أن عودة الحياة الطبيعية بفضل الجهود الكبيرة التي قامت بها الحكومة الموقرة وفريق البحرين والعاملون في الصفوف الأمامية، والتي أثمر عن القدرة على تنظيم هذه الفعاليات.

وبين أن المعسكرات الصيفية تعتبر لها الأهمية الكبيرة في شغل أوقات الفراغ لدى الطلبة والطالبات، وان العمل على تقديمها بالتعاون مع النادي الأهلي والذي يمتلك العديد من المدربين المؤهلين ستكون له النتائج الايجابية في الاستفادة المثلى من هذه البرامج.