رفع سعادة السيد خالد ابراهيم كانو رئيس النادي الأهلي آسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة قائد الفريق الملكي للقدرة، بمناسبة حصول سموه على المركز الأول في سباقي بطولة سلوفاكيا الدولية للقدرة لمسافة 160 كلم ومسافة 120 كلم.

وأكد سموه أن هذا الإنجاز يعد ثمرة للرعاية السامية والدعم اللامحدود الذي تحظى به الحركة الرياضية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، واهتمام ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد سعادة السيد خالد كانو أن هذا الإنجاز هو امتداد لإنجازات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وما يتمتع به سموه من مستويات كبيرة في رياضة القدرة رفعت اسم المملكة عاليًا في العديد من المحافل الخارجية وهو ما يعكس قدرات وإمكانات سموه في منافسات القدرة التي أصبحت بقيادة سموه واجهة مشرفة لمملكة البحرين.



وأضاف كانو أن ما حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يمثل مصدرا للفخر والإعتزاز لكل رياضي بحريني لكونه قائدا فذا ورياضيا من الطراز الرفيع ليشكل قدوة وانموذجا لكل الرياضيين، متمنيا لسموه دوام التوفيق والنجاح بمختلف المشاركات الخارجية برياضة القدرة.