عقد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة اجتماعًا مع سعادة فريد جايبوف وزير الشباب والرياضة بجمهورية أذربيجان الصديقة وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد وبحضور سعادة السيدة سارة إسحاق القائم بأعمال وكيل وزارة شؤون الشباب والرياضة وعدد من ممثلي الوزارتين.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بنظيره الأذربيجاني، مؤكدًا على اهتمام مملكة البحرين بتعزيز علاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية أذربيجان الصديقة بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

ومن جانبه أشاد وزير الشباب والرياضة بجمهورية أذربيجان بالعلاقات القوية التي تربط بين البلدين الصديقين مؤكدا على أهمية تعزيزها والارتقاء بها في مختلف الجوانب.



وخلال اللقاء استعرض وزير شؤون الشباب والرياضة مسيرة القطاع الشبابي في مملكة البحرين وأهم المبادرات التي تقدمها الوزارة لدعم الشباب وتنمية مهاراتهم ودعم مشروعاتهم كما قدم وزير الشباب والرياضة بجمهورية أذربيجان لمحة عن دعم بلاده للشباب.

وبحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع نظيره الاذربيجاني سبل تعزيز العلاقات الشبابية بين البلدين وتقديم برامج مشتركة في مختلف المجالات الشبابية بالإضافة الى تأطير العمل الشبابي بما يعود بالنفع والفائدة على الشباب في كلا البلدين.