تنفيذًا لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بحصر الأضرار الناتجة عن تجمع مياه الأمطار في منطقة اللوزي وتعويض المتضررين فيها ومتابعة تنفيذ وضع الحلول المستدامة للبنى التحتية، أودعت وزارة المالية والاقتصاد الوطني مبالغ التعويضات في حسابات المواطنين المتضررين من الأمطار بحسب البيانات التي استلمتها من وزارة الأشغال والمحافظة الشمالية.

وفي هذا الصدد، أكد سعادة السيد إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال الحرص على تنفيذ أمر صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، حيث قامت الوزارة فور صدور أمر سموه، وبالتنسيق مع المحافظة الشمالية والمجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية، بزيارات ميدانية للمنازل المتضررة لحصر وتقييم الأضرار الناتجة عن تجمع مياه الأمطار في منطقة اللوزي وذلك لتعويض المتضررين فيها على وجه السرعة.

وأشاد وزير الأشغال بدور المحافظة الشمالية والمجلس البلدي في حصر الأضرار المادية التي وقعت على منازل المواطنين نتيجة تجمع مياه الأمطار، والذي يأتي من منطلق تعزيز التعاون المشترك بين الجهات الحكومية.



وأكد وزير الأشغال أن الوزارة وبالتنسيق مع الجهات المعنية تقوم بمتابعة تنفيذ الحلول المستدامة وبمعايير عالية لضمان جودتها في منطقة اللوزي، وذلك حرصاً على تقديم كل ما فيه الخير والنماء للوطن والمواطن.