استقبل سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، اليوم ، أعضاء فريق برنامج مكافحة العنف والإدمان "معا" المتميزين ، يتقدمهم السيد علي أميني مدير إدارة الوقاية من الجريمة ، مدير البرنامج.

وفي بداية اللقاء ، أشاد رئيس الأمن العام ، بجهود الفريق، ودوره في تنفيذ توجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لتطوير المنظومة الأمنية فيما يخص وقاية النشء والشباب وتعزيز القيم والمبادئ الوطنية والمهارات الحياتية لديهم بما يسهم في تحقيق الأمن بمعناه الشامل.

وقد سلّم رئيس الأمن العام، أعضاء الفريق المتميزين ، شهادات تقدير نظير عملهم المميز في إعداد وتنفيذ الدراسات والبحوث التي قاموا بها في مجال عمل إدارة الوقاية من الجريمة وبرنامج "معاً" وتبني المعايير الدولية في الجودة والتميز المؤسسي وإدراجها في الإجراءات والمناهج الجديدة المبنية وفق أسس علمية قابلة للقياس ووضع مؤشرات قياس الأداء والعمل وفق منهجية الشراكة المجتمعية وإبرازها في العمل الشرطي لكافة الأفراد المنتسبين لبرنامج "معاً" عبر الانضباط الوظيفي في تأدية واجباتهم الأمنية على أكمل وجه.



وقد أعرب مدير إدارة الوقاية من الجريمة ومدير برنامج "معاً" عن شكره الجزيل لرئيس الأمن العام على هذا التكريم ، مثمنا توجيهاته ومتابعته للبرنامج ، مِمّا أسهم في خلق بيئة عمل ابداعية تسهم في تحقيق الإنجاز المهني المتطور.