يشارك المنتخب الوطني للجوجيتسو في منافسات النسخة الثامنة من بطولة آسيا للجوجيتسو، والتي تحتضنها العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويتكوّن وفد المنتخب من اللاعبين، وهم: آلاء حسن التي ستشارك في منافسات وزن تحت 57 كيلوجرام، وحسن عياد وعبدالله الشيخ اللذين سيشاركان في منافسات وزن تحت 56 كيلوجرام، وسلمان خلفان ووحيد حميد اللذين سيشاركان في منافسات وزن تحت 62 كيلوجرام، وعبدالله حبيب الذي سيشارك في منافسات وزن تحت 69 كيلوجرام، وعلي منفردي ومحمود النجار اللذين سيشاركان في منافسات وزن 77 كيلوجرام، وخالد فرج الذي سيشارك في منافسات وزن 94 كيلوجرام ود. أحمد العرادي الذي سيشارك في منافسات وزن فوق 94 كيلوجرام.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي أن هذه المشاركة تأتي ضمن روزنامة مشاركات المنتخب الوطني لعام 2024، مضيفا أن الاتحاد يتطلع أن يحقق المنتخب أفضل النتائج في هذه المشاركة، مشيرا إلى أن البطولة ستشهد منافسة قوية بين المشاركين على اعتبار أنها ستشهد مشاركة أبرز اللاعبين في هذه النسخة من هذا الحدث الآسيوي، موضحا أن المنتخب خضع لبرنامج إعدادي مكثف تحت إشراف الجهاز الفني للوصول إلى الجاهزية المطلوبة لخوض هذه المشاركة، متمنيا كل التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني للوصول إلى منصة التتويج ورفع اسم وعلم مملكة البحرين في هذا الملتقى الرياضي الآسيوي.