خلال لقاءه بفريق الجودة برآسة نائب المحافظ




محافظ المحرق يؤكد على دور المحافظة في خدمة الأهالي ويؤكد بأن شهادة الآيزو تعتبر داعما لجهود المحافظة في التطوير

أكد السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق على أن المحافظة تهدف الى تقديم أفضل الخدمات الى المواطنين وفق توجيهات القيادة الحكيمة.


جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ لعدد من منتسبي المحافظة من مختلف الإدارات والأقسام وتسلمه لشهادة الآيزو نظام إدارة الجودة للمرة الثانية نظير تطبيقها إدارة الجودة الشاملة، وذلك تتويجاً لعمل المحافظة ودورها الفعال في تلبية احتياجات الأهالي وتقديم مختلف الخدمات الأمنية والاجتماعية والتثقيفية بفضل دعم وتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية.

وأكد المحافظ أن هذا الإنجاز سوف يسهم في التطوير والتحسين المستمر لجودة الخدمات ويواكب التطلعات لبرنامج عمل الحكومة، والذي يعتبر الهدف الأسمى لمحافظة المحرق في خدماتها وتواصلها مع الأهالي بمدن وقرى المحافظة ولكافة الفئات العمرية.

وأكد المحافظ أن الحصول على الشهادة العالمية لنظام إدارة الجودة (الآيزو) يعبر عن حرص الجميع وتكاتفهم لخدمة الوطن ومواطنيه وفق أعلى المستويات العالمية، ما يكرس التوجيهات السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المعظم بدعم ومساندة من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظهم الله ورعاهم.