محمد رشاد- تصوير سهيل وزير

بينها 251 طلباً إلكترونياً و156 حضورياً

تلقت لجنة "إشرافية العاصمة" برئاسة المستشار نايف يوسف 407 طلب اعتراض على جداول الناخبين، بينها 251 طلباً إلكترونياً و156 طلباً حضورياً.



ولوحظ حضور لافت من قبل المواطنين إلى مقر اللجنة في مدرسة خولة الثانوية بنات لتصدر المشهد داخل اللجان الأربع الموزعة على محافظات المملكة في النسب الحضورية خلال اليوم السادس من عرض جداول الناخبين.

وشهد اليوم السادس بمحافظة العاصمة إقبالاً من مختلف الأعمار حيث حرص الشباب والنساء وكبار السن على التواجد في مقر اللجنة منذ الساعات الأولى في إطار حرصهم على ممارسة حقوقهم الدستورية المتمثلة في عملية الاقتراع لاختيار مرشحيهم للمجلس التشريعي المقبل 2022.

وواصل النواب الحاليون والمرشحون المحتملون للمجلس النيابي المقبل ظهورهم داخل اللجنة برفقة المواطنين معللين ذلك بحرصهم على التأكد من إدراج ناخبيهم بقائمة الجداول الانتخابية والطمأنينة بأن ليس هناك خطأ في عملية التسجيل، معربين عن شكرهم وتقديرهم للصحافة الوطنية على دورها في تغطية هذا الحدث المهم على مدار الأيام الماضية بما أسهم في تحفيز المواطنين ومشاركتهم في بداية المارثوان الانتخابي، كما حرصوا على الالتقاء بالمواطنين والتحدث معهم بشأن أهمية العملية الانتخابية ودور جداول الانتخابات في استكمال العملية الانتخابية.

وأكد مواطنون حريصون على المشاركة في الاستحقاق الانتخابي المقبل من أجل البحرين ودعم قضياها التنموية والاقتصادية من خلال العمل التشريعي متطلعين إلى مستقبل أكثر استدامة ونماء داعين من لم يتقدم بطلب الاستعلام بضرورة مراجعة جداول الناخبين خلال الفترة المحددة.

وأغلقت لجنة إشرافية العاصمة أبواب يومها السادس عند التاسعة مساء في ظل توافد من المواطنين للاستعلام عن أسمائهم والتأكد من دوائرهم، حيث قدمت اللجنة كافة التسهيلات الممكنة لمساعدة الناخبين في الاستعلام وتسجيل طلبات الاعتراض.