افتتح مقهى بلو آيلاند، الاسم البارز في عالم الحلويات و الوافل في المملكة العربية السعودية، مؤخرًا أولى فروعه في مملكة البحرين في مجمع دلمونيا، المركز التجاري المميز في المملكة الذي يضم تشكيلة منوعة من المحلات التجارية والوجهات الترفيهية، ليقدم للمتسوقين وزوار المجمع تجربة فريدة ومفهوم جديد للحلويات والوافل ذات المذاق الرائع.

ويهدف بلو آيلاند إلى إعادة تعريف مفهوم الوافل الشهية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي حيث تشمل قائمته العديد من الأطباق المتميزة من الوافل البلجيكي المميز والهولندي والعديد من الحلويات و الكيك التي يتم إعدادها في المحل بشكل يومي. كما يقدم الكعك بحسب الطلب، بالإضافة إلى الفطائر الحلوة المغطاة بمجموعة متنوعة من النكهات اللذيذة الخاصة به التي ترضي مختلف الأذواق من زوار المجمع.

ويأتي فرع بلو آيلاند امتدادًا للنجاح الباهر الذي حققه فرعه الأول في مجمع الظهران في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، حيث نجح في تكوين شعبية واسعة بين محبي تذوق الأنواع الجديدة من المأكولات المبتكرة واستقطاب العديد من الزبائن في المنطقة، ليخلق بذلك اسمًا قويًا كأحد أبرز المقاهي المتخصصة في عمل مختلف أشكال الوافل المالحة والحلوة.



وبهذه المناسبة، صرح الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا، بالقول: "نحن مسرورون بالترحيب في مجمع دلمونيا بمقهى بلو آيلاند الذي يتميز بتقديمه لمفهوم جديد ومبتكر في عالم الحلويات و الوافل. يأتي اختيار بلو آيلاند لافتتاح أول فروعه في مملكة البحرين وخارج المملكة العربية السعودية في مجمع دلمونيا ليعكس المكانة المتقدمة التي يحتلها المجمع وتميزه كوجهة مثالية للتسوق والترفيه في المملكة، نظرًا لما يقدمه من تجربة فريدة للزوار من مواطنين ومقيمين وسياح. ونؤكد بدورنا في مجمع دلمونيا بأننا سنواصل جهودنا لتقديم كل ما هو جديد ومميز في عالم التسوق والترفيه لعملائنا الكرام عبر احتضان المزيد من فروع العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية المرموقة في المستقبل."

من جانبه، علق السيد علي يعقوب البوري، مؤسس مطعم بلو آيلاند، بالقول: "يسعدنا الإعلان عن افتتاح أول فروع بلو آيلاند في مملكة البحرين في مجمع دلمونيا، حيث أننا واثقون من أن هذه الخطوة ستساهم في تعزيز السمعة الطيبة التي اكتسبها المقهى خلال الفترة السابقة وستقربنا بشكل أكبر من زبائننا من محبي الوافل الشهية والمبتكرة في البحرين. كما نتطلع لأن نتمكن من خلال مفهومنا الجديد والمبتكر في عالم الوافل والموقع المثالي لمجمع دلمونيا وجودة خدماته العالية في خلق قاعدة عملاء أوسع وتحقيق أهدافنا الاستراتيجية بالتوسع بمفهومنا المبتكر عبر منطقة دول مجلس التعاون."

مجمع دلمونيا هو مركز تسوق حديث يتكون من خمس طوابق، ومرافق ترفيهية عالية الجودة، ومحلات البيع بالتجزئة المرموقة. كما يتميز المجمع بحوض أسماك أسطواني يبلغ ارتفاعه 17 مترًا، وهو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. كما يفخر مجمع دلمونيا باحتوائه على أكبر ساحة خارجية في مملكة البحرين يمكن استخدامها كمكان لإقامة الفعاليات، ومنطقة البوليفارد التي تضم أكبر شاشة LED على مستوى دول مجلس التعاون.