على مساحة 1800 متر مربع وتحتوي على منطقة ألعاب بأرضية مطاطية

أفتتح مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية سعادة المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله ونائب محافظ المحافظة الجنوبية سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري وعضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الرابعة السيد عمر عبدالرحمن، حديقة هورة سند التي تبلغ مساحتها 1800 متر مربع، بحضور عدد من المسئولين في البلدية.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس عاصم عبداللطيف بأن الحديقة تشمل منطقة لألعاب الأطفال مجهزة بأرض مطاطية ضمن معايير الأمن والسلامة، وزراعة نحو 130 شجرة، وتمديد شبكة ري المزروعات وممرات بالطوب الأحمر، وتكثيف أعمال الزراعة والتجميل، وذلك ضمن خطة قسم المنتزهات والحدائق لتوفير الخدمات الترفيهية والاستراحات في مختلف المناطق.



وأكد المدير العام اهتمام البلدية الدائم بتطوير المرافق العامة والحدائق والمماشي والاستراحات بالتعاون مع المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية، لتكون دائماً في حالة جهوزية لاستخدامها من قبل مرتاديها، مع التركيز على توسعة أعمال التشجير وتوسيع الرقعة الخضراء لإضفاء لمسات جمالية وتوفير بيئة آمنة وصحية للجميع. وذلك بحسب التوجيهات الدائمة من قبل سعادة وزير شئون البلديات والزراعة وسعادة وكيل الوزارة لشئون البلديات للاهتمام بالمرافق العامة وإنشاء الحدائق والمنتزهات ومضامير المشي من أجل تحقيق بيئة مستدامة ومريحة للمواطنين والمقيمين.

من جهته، أشاد العضو البلدي عمر عبدالرحمن بجهود بلدية المنطقة الجنوبية المستمرة في تنفيذ المشاريع التي تخدم المواطنين وتمثل إضافة نوعية للخدمات المقدمة، شاكراً مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية على اهتمامه شخصياً بمتابعة تنفيذ المشاريع التجميلية والتطويرية في مختلف الدوائر.

ونوه عبدالرحمن إلى أن الحديقة تعتبر متنفساً لأهالي إسكان هورة سند والمناطق المجاورة، حيث قامت البلدية بزراعة عدد من الأشجار وتوفير ألعاب حديثة ذات مواصفات وجودة عالية مع مراعاة عوامل الأمن السلامة، فضلاً عن تجهيز الحديقة بعدد من المرافق الحيوية التي تلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية.