هنأ سعادة المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال، صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة قائد الفريق الملكي للقدرة، بمناسبة فوز سموه بلقب بطولة العالم لسباقات القدرة لمسافة 120 كم، والتي أقيمت في إسبانيا بمشاركة دولية.

وأكد المهندس الحواج أن هذا الانجاز الذي حققه سموه، جاء بفضل من الله تعالى ومن ثم دعم ورعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه للرياضة البحرينية، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لجميع الأنشطة الرياضية، مما أثمر في تطوير المسيرة الرياضية والشبابية في المملكة وتحقيق العديد من النجاحات والإنجازات العالمية ورفع راية البحرين في جميع المحافل الدولية.

وأشاد الوزير الحواج بالمستوى المتقدم والمتطور الذي وصل إليه الفريق الملكي للقدرة بقيادة سموه الكريم في السباق وما تحقق من إنجازات في مختلف المحافل الرياضية.



وأعرب وزير الأشغال عن تمنياته لسموه كل التوفيق والنجاح في خدمة مملكة البحرين في ظل المسيرة التنموية الشاملة للمملكة بقيادة سيدي حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.