في ختام الجولة الـ19 من دوري ناصر بن حمد الممتاز!




وليد عبدالله


يلتقي فريقا النجمة والبسيتين اليوم السبت عند الساعة الـ7 مساءً على ملعب إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق بـ"عراد"، وذلك في ختام مباريات الجولة الـ19 من منافسات القسم الثاني بالنسخة الـ67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.


يدخل النجمة بقيادة مدربه الوطني أحمد عيسى هذه المواجهة وهو يمتلك في رصيده 23 نقطة، حيث يسعى لمواصلة حصد المزيد من الانتصارات، وذلك بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 2/1 في الجولة الماضية، وذلك من خلال تحقيق فوز مهم وثمين في هذه الجولة يضمن له بنسبة كبيرة البقاء في المسابقة والابتعاد عن فرق المؤخرة وحسابات الهبوط.

في المقابل يخوض البسيتين بقيادة مدربه الوطني علي عامر هذه المباراة وهو يمتلك في رصيده 18 نقطة، وهو قادم من خسارة أمام المنامة بنتيجة 2/1 في الجولة السابقة، حيث يتطلع الفريق إلى التعويض وتسجيل فوز معنوي وثمين في هذه الجولة، يدفع به نحو تحسين موقعه في سلم الترتيب، وخصوصاً أن الفريق يسعى للابتعاد عن مؤخرة الترتيب وحسابات الهبوط وضمان البقاء في دوري الكبار.

وكان الفريقان قد التقيا في مباريات القسم الأول، حيث آلت نتيجة تلك المباراة لصالح البسيتين بنتيجة 1/0، وهذا ما سيدفع النجمة للدخول إلى هذا اللقاء من أجل الثأر ورد الدين للكتيبة البسيتينية.