قام سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين ستيفن بوندي بزيارة لمقر صحيفة «الوطن» في أم الحصم، حيث التقى الرئيس التنفيذي للصحيفة إبراهيم الحسيني، ورئيس التحرير إيهاب أحمد، بحضور مدير العلاقات العامة والمبيعات في الصحيفة، معاذ عادل بوصيبع، وسكرتير التحرير وليد صبري، فيما حضر من جانب السفارة الأمريكية الملحق الثقافي والإعلامي، ليندا ماكمولين، ونائب الملحق الثقافي والإعلامي، ديفيد ويتد، واختصاصية الشؤون الإعلامية، هناء السعيد. وخلال الزيارة أشاد السفير بوندي بعمق العلاقات التي تربط السفارة الأمريكية بصحيفة «الوطن»، مشيداً بالدور الإعلامي والصحفي الذي تقوم به «الوطن»، عبر منصاتها الورقية والإلكترونية، مشيراً إلى تعزيز الشراكة المتميزة بين السفارة والصحيفة.

كما تطرق السفير الأمريكي خلال زيارته إلى الاستعدادات القائمة في مملكة البحرين لإجراء الانتخابات النيابية والبلدية الشهر المقبل، منوهاً بالنهج الديمقراطي في مملكة البحرين.

وأكد السفير الأمريكي عمق العلاقات بين بلاده ومملكة البحرين، مشدداً على الشراكة الإستراتيجية بين البلدين في كافة المجالات وعلى كافة الأصعدة، معتبراً البحرين أحد الحلفاء والشركاء الإستراتيجيين لأمريكا في المنطقة.



كما تم استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات والقضايا على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لصحيفة «الوطن»، إبراهيم الحسيني، بالعلاقات القائمة بين السفارة والصحيفة، معرباً عن أمله تطويرها خلال المرحلة المقبلة.

بدوره، أكد رئيس تحرير الصحيفة إيهاب أحمد عمق العلاقات القائمة والتاريخية بين البحرين وأمريكا والتي تشهد تطوراً ورسوخاً، لافتاً إلى حرص الصحيفة على تعزيز الشراكة المتميزة مع السفارة الأمريكية في البحرين.

صور


صور