أعلنت شركة نسيج، إحدى الشركات الرائدة في التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب البحرين، والذي سيقام تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، والذي تستضيفه مملكة البحرين لأول مرة في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات الجديد بمنطقة الصخير خلال الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر المقبل.

وقد جرت مراسم توقيع اتفاقية مشاركة شركة نسيج في معرض سيتي سكيب العقاري في مقر الشركة بمرفأ البحرين المالي بحضور كبار المسؤولين من كلا الطرفين. وقع الاتفاقية كل من السيد أحمد الحمادي مديرعام شركة نسيج، والسيد تومي لي ممثل شركة انفورما ماركتس الجهة المنظمة

للمعرض، وبحضور السيد سعود الخياط رئيس السياسات العقارية ممثلا عن مؤسسة التنظيم العقاري وعدد من كبار المسؤولين في شركة نسيج.



وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد الحمادي مدير عام شركة نسيج بالقول: "نحن سعداء بمشاركة شركة نسيج في هذا المعرض العقاري الأول من نوعه على مستوى المملكة، والذي من شأنه أن يبرز مدى مساهمة التطوير العقاري في تسريع عجلة نمو الاقتصاد الوطني وما يحتويه القطاع العقاري من مشاريع استثمارية ضخمة تشكل رافدا مهما من روافد التنمية الشاملة. ونفخر بأن نكون من كبار الشركات العقارية المشاركة في هذا الحدث العقاري الذي يدشن انطلاقة أكبر مركز للمعارض والمؤتمرات في تاريخ المملكة".

وستعرض شركة نسيج خلال مشاركتها بجناح في المعرض مشروع كنال فيو الذي يشكل أيقونة عقارية متعددة الاستخدامات بموقعه الاستراتيجي في جزيرة دلمونيا بمحافظة المحرق ليجمع بين الرفاهية والإطلالة البحرية الخلابة، حيث تم تدشينه رسميا العام الماضي من قبل معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء خلال احتفالية رسمية .

وأضاف السيد الحمادي قائلاً: "تمتلك شركة نسيج محفظة متنوعة من المشاريع العقارية موزعة في مختلف مناطق المملكة والتي نهدف من خلالها الى تلبية احتياجات المواطنين والمستثمرين على العقار السكني . وستواصل الشركة في التزامها بطرح كل ما هو مبتكر وعصري في مجال التطوير العقاري وخاصة المشاريع العقارية متعددة الاستخدامات. وكلنا ثقة بأن تكون مشاركتنا في المعرض المرتقب ناجحة بكل المقاييس مع جذب المئات من الزوار والراغبين باقتناء منزل العمر او وحدة سكنية للاستثمار".

يذكر ان مشروع كنال فيو يتكون من 4 مبانٍ تضم في مجملها 246 شقة فاخرة للتملك الحر بحدائق خاصة مطلة على قناة مائية ضخمة تضم نوافير وشلالات. ويرتبط ممشى القناة بجسور المشاة التي تربط مشروع كنال فيو بمجمع دلمونيا التجاري الجديد والمرافق الاخرى، وقربه أيضا من مدرسة نادين المزمع تدشينها خلال العام المقبل 2023 والتي ستستوعب قرابة 1,135 طالب وطالبة لتشمل كافة المراحل الدراسية.

ويقدم كنال فيو أسلوب حياة فريد من نوعه مع استمتاع المقيمين بمناظر طبيعية خلابة مع اطلالة المشروع على القناة المائية الرئيسية من موقع وحداتهم الخاصة. وتقدم جسور المشاة في المشروع تجربة فريدة مع وجود شلال بطول 4 أمتار، وبإمكان القاطنين في كنال فيو التنزه أسفل الشلال ليكون واحداً من أرقى وأجمل جسور المشاة على الإطلاق على مستوى المملكة.

كما يضم المشروع مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات لقاطنيه. مع وجود بركتي سباحة خارجيتين للبالغين والأطفال، اضافة الى بركة سباحة داخلية وصالة رياضية خاصة مجهزة بأحدث معدات اللياقة البدنية. الى جانب توافر ملعب متعدد الاستخدامات لممارسة مختلف الرياضات، وجلسات خارجية ومناطق للشواء. كما يوجد مركز استقبال وردهة لاستقبال الزوار وصالة اجتماعية "لاونج" للقاطنين لتقدم لمقيميها مزيجاً استثنائياً من الاستجمام والسكن الفاخر. ويشهد كنال فيو زيادة ملحوظة في نسبة مبيعات الشقق مع تدشين مشروع الشقق المفروشة بالكامل.

وللعام الثاني على التوالي، يحصد كنال فيو 3 جوائز مرموقة ضمن جوائز العقارات العربية في المنطقتين العربية والافريقية 2021-2022 والتي تمنحها المنظمة الدولية لجوائز العقارات في مقاطعة إيسيكس بالمملكة المتحدة. وقد حصد مشروع كنال فيو جائزة أفضل تطوير عقاري متعدد الاستخدامات، وجائزة أفضل مشروع تجزئة، وجائزة أفضل تصميم داخلي للشقق السكنية. وكان كنال فيو قد فاز في نسخة جوائز العقارات العربية العام الماضي بجائزة أفضل مشروع سكني تطويري في البحرين، وجائزة أفضل شقة سكنية في البحرين 2020-2021.