أقامت الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا - جامعة البحرين الطبية (RCSI البحرين) حفل تكريم في حرمها الجامعي حيث أعلنت لائحة الرئيس للطلبة المتفوقين للعامين الدراسيين 2020-2021 و2021-2022، والتي تضمنت 96 اسماً.

وبهدف إلهام طلابنا في رحلتهم ليصبحوا قادة الرعاية الصحية في المستقبل، قدمت الجامعة 14 جائزة لطلبتها من جميع المراحل الدراسية، من بينها لائحة الشرف، وهي إحدى الجوائز التي تحتفي من خلالها رئاسة الجامعة بالإنجازات الأكاديمية لأفضل ستة طلاب في برامج البكالوريوس المختلفة، وقد بدأت الجامعة في منحها لأول مرة في عام 2019.

وفاز 49 طالباً من كلية الطب و20 طالباً من كلية التمريض والقبالة بشرف إدراج اسمائهم في هذه اللائحة، علماً بأن هذا الإنجاز ستتم إضافته إلى سجلاتهم الجامعية، إضافة إلى حصولهم على منحة مالية تقديراً لأدائهم في الأعوام الدراسية السابقة. وقد فاز 16 طالباً من كلا الكليتين مرتين، وحصل ستة طلاب آخرين على مراتب مشتركة.



وبهذه المناسبة، قال البروفيسور ألفريد نيكلسون، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ورئيس كلية الطب: "نتقدم بالتهاني لجميع الفائزين وأطيب الأمنيات لزملائهم. إن الاحتفاء بالإنجازات التي حققها طلابنا أمر غاية في الأهمية لدعم رحلتهم المهنية العالمية واستقطاب أصحاب العمل. وإلى جانب الجوائز المقدمة، تقدم جامعة البحرين الطبية العديد من الفرص للطلاب لتعزيز نموهم الشخصي والمهني، من خلال المشاريع البحثية، والتطوع المجتمعي، والبرامج الاختيارية والمشتركة للمناهج الدراسية المختلفة".

في جامعة البحرين الطبية نقوم بإعداد خريجينا على التميّز في اختصاصاتهم وتعزيز الرعاية الصحية في البحرين وخارجها.