استقبل نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام، بمكتبه في قصر القضيبية اليوم، الشيخ خليفة بن أحمد بن عبد الله آل خليفة رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار.

وخلال اللقاء، رحب المستشار الحمر برئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار، وهنأه على الثقة الملكية السامية بتعيينه في منصبه الجديد، منوها بما يمتلكه من كفاءة وخبرة، متمنيا له دوام التوفيق والسداد في مهامه ومسؤولياته ومواصلة تطوير قطاع الثقافة والآثار لمزيد من الإنجازات والنجاحات.

كما أشاد الحمر بالدور الهام الذي تضطلع به هيئة البحرين للثقافة والآثار في إبراز تاريخ وحضارة مملكة البحرين والحفاظ على تراثها الوطني ومعالمها الحضارية والثقافية والسياحية، وإحياء القيم والموروثات البحرينية الأصيلة، فضلا عن إثراء الحركة الثقافية والأدبية عبر مختلف الأنشطة والفعاليات.



من جانبه، أعرب الشيخ خليفة بن أحمد بن عبد الله آل خليفة عن شكره وتقديره لمستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام، مثمنا ما يبذله من جهود وطنية مخلصة عبر مسيرته الإعلامية والصحفية الممتدة، في خدمة المملكة وشعبها الكريم والإسهام في تعزيز نهضتها المباركة تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.