توشحت بالإنارة المضيئة والمجسمات والعبارات الوطنية باللونين الأحمر والأبيض


توشحت شوارع المنطقة الجنوبية بأبهى حلتها وغطت الإنارة الزينة باللونين الأحمر والأبيض كل زاوية منها، وذلك بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة ملاك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم.

ويأتي هذا التميز اللافت في ظل الاستعدادات المبكرة من قبل بلدية المنطقة الجنوبية لهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع، حيث قامت بتزيين دوار الساعة في الرفاع بالمجسمات والعبارات الوطنية المضيئة التي تمثل شعار المناسبة لهذا العام (أعياد البحرين.. بلد الكرام).

وامتدت الزينة في شريط طولي على امتداد شارع ولي العهد وصولاً إلى شارع الرفاع لمسافة تصل إلى 3 كيلومترات، حيث ازدانت الأشجار وأعمدة الإنارة بأعلام البحرين المضيئة، وزينت الأشجار في شارع الزلاق بالمجسمات وأعلام البحرين المضيئة من تقاطع شارع خليج البحرين وصولاً إلى فندق السوفتيل.


ولتوثيق أروع اللحظات والذكريات الجميلة بمناسبة الأعياد الوطنية، دشنت بلدية المنطقة الجنوبية ممرين للإنارة المضيئة على شارع 16 ديسمبر، الأول للمشاة على هيئة مثلث بطول 120 متر وعرض 5 أمتار، مستوحى من المثلثات الخمسة في علم مملكة البحرين، ويتضمن مجسمات في مواقع مختلفة تبرز الشعار الرسمي لاحتفالات هذا العام (أعياد البحرين.. بلد الكرام)، والثاني مخصص لعبور السيارات والدراجات النارية بطول 150 متر وعرض 10 أمتار.

كما قامت بتزيين النخيل والأشجار وتركيب الأعلام والعبارات الوطنية المضيئة في منطقة مدينة عيسى بدءاً من البوابة حتى الدوار المطل على مبنى بلدية المنطقة الجنوبية في مدينة عيسى.