بحضور سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، أقامت المحافظة حفل تكريم الجهات الداعمة والمتعاونة مع كافة الفعاليات والبرامج والمناسبات التي أقامتها المحافظة خلال عام 2022م ، وذلك بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ وعدد من المسؤولين من ممثلي الوزارات والهيئات الحكومية والشركات الخاصة ، وذلك بنادي ضباط الأمن العام .

وبهذه المناسبة ، أكد سمو المحافظ بأن جهود جميع الجهات تصب في دعم مفهوم الشراكة المجتمعية والتواصل مع مختلف القطاعات لتحقيق المشاريع التنموية وإشراك الأهالي في كافة الفعاليات والبرامج التي تقيمها المحافظة ، بما يتناسب مع دور المحافظة في خدمة المجتمع ، مشيداً سموه بالإنجازات والمشاريع التي تحققت وساهمت في تلبية احتياجات المواطنين في مختلف المجالات ، منوهاً سموه بأن ما تقدمه الجهات المساهمة الداعمة من نماذج ناجحة كان لها أثر إيجابي إبراز الدور الفاعل للتنسيق المشترك طوال العام .

من جانبها ، ألقت الأستاذة صبا سيادي المدير التنفيذي لمؤسسة المبرة الخليفية ، كلمة عبرت خلالها عن شكرها للمحافظة الجنوبية على تنظيم الحفل بشكل سنوي لتكريم الجهات الداعمة والمتعاونة في تنفيذ كافة المبادرات والبرامج التي أقامتها المحافظة خلال هذا العام ، مشيدة بدور سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية نظير تعاون سموه مع مختلف المؤسسات والشركات لإنجاح الفعاليات المقامة والتي كان لها دور كبير في تعزيز مفهوم التواصل والشراكة بين مختلف الجهات.



كما أثنت على تعاون مؤسسة المبرة الخليفية مع المحافظة الجنوبية كشريكٍ دائم، لما لذلك من دور في إنجاح الفعاليات والمبادرات التي تقام بشكل دوري ، وأن هذا التعاون المشترك لهو دليل على الرؤية الناجحة التي تنتهجها المحافظة الجنوبية .

ثم ألقت الدكتورة منيرة إبراهيم السبيعي مدير إدارة المعلومات والمتابعة بالمحافظة الجنوبية كلمة، أعربت فيها عن بالغ الاعتزاز بالإنجازات والنجاحات المستمرة للمحافظة بفضل توجيهات ودعم سمو محافظ المحافظة الجنوبية في تعزيز التواصل مع مختلف القطاعات في سبيل تحقيق المزيد من المشاريع والمبادرات الرائدة ، منوهةً بأن ما تحظى به المحافظة من شراكة دائمة جاءت نظير دعم وتعاون الجهات المساهمة ، بما ينسجم مع أهداف المحافظة في تعزيز الأمن والتواصل والتنمية .

هذا وقد تم خلال الحفل ، عرض فيلم قصير استعرض مشاهد من إنجازات المحافظة الجنوبية وما حققته خلال العام من إنجازات ومبادرات هادفة في المجال الأمني والتنموي والاجتماعي .

بعد ذلك تفضل سمو محافظ المحافظة الجنوبية بتكريم أكثر من 30 جهة داعمة ومتعاونة تمثلت في الرعاة من الجهات المصرفية والخاصة والإدارات الأمنية بوزارة الداخلية والجهات الحكومية ، ومؤسسات المجتمع المدني .