منحت منظمة دائرة الأعمال الابراهيمية (The Abrahamic Business Circle) سعادة السفير خالد يوسف الجلاهمة، سفير مملكة البحرين لدى دولة إسرائيل، جائزة التميز في تعزيز الازدهار الاقتصادي لعام 2022، تقديرًا لإسهاماته الاستثنائية وجهوده في تعزيز الدبلوماسية الاقتصادية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته منظمة دائرة الأعمال الابراهيمية في مدينة تل أبيب، والذي تم خلاله الاعلان عن أسماء الفائزين بجوائزها السنوية لتكريم أهم الشخصيات الريادية في مجال الأعمال والدبلوماسية الاقتصادية.

وقد أشاد القائمون على الحدث بالجهود الكبيرة المبذولة من قِبل مملكة البحرين لتعزيز وجذب الاستثمارات بين البلدين، مؤكدين أن مملكة البحرين تعد مركزًا ماليًا رائدًا خاصة في مجال التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مثنيين على المميزات والتسهيلات التي تُعطى لرواد ورجال الأعمال بغرض تشجيع الاستثمار والمساهمة في رفع اقتصاد البلاد، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المُعظم، حفظه الله ورعاه.



بدوره، أعرب سعادة السفير في كلمة ألقاها عن خالص شكره وتقديره لمنظمة دائرة الأعمال الابراهيمية على هذا التقدير المميز، ولجميع الشركاء بدولة إسرائيل على حرصهم الدائم والمتواصل لتعزيز العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل.

حضر الحفل، نخبة من أصحاب السعادة السفراء والدبلوماسيين ورجال الأعمال والرياديين في المجال الاقتصادي والدبلوماسي في دولة إسرائيل.