ضمن موسم أعياد البحرين، أقامت جمعية الحكمة للمتقاعدين حفلها السنوي " يوم الوفاء الرابع عشر " تحت رعاية معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم.

وجرى خلال الحفل تكريم رواد العمل الاجتماعي والوطني والمتقاعدون المتميزون إضافة إلى المؤسسات الرسمية والوطنية الداعمة لحفل يوم الوفاء.

وألقى معالي الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة كلمة أشاد فيها بجهود المتقاعدين ورواد العمل الأوائل وتضحياتهم الجسيمة في بناء مؤسسات الدولة مضيفا "أنه من الواجب علينا الوفاء للمتقاعدين نظير خدماتهم الجليلة".



وقد تميز حفل هذا العام بزيادة أعداد المكرمين الذي وصل إلى مائة وثلاثين مكرما كما تميز بتكريم كوكبة من رواد العمل الرسمي والاجتماعي في مجالات الصحة والإعلام والفن والاجتماع والتعليم والاقتصاد.

وقد شارك حفل هذا العام كبار مسئولي المؤسسات الوطنية والهيئات الحكومية الكبرى ومجموعة كبيرة من المتقاعدين من متقاعدي القطاع العام والخاص والعسكري، كما تم تكريم ممثلي إدارات المؤسسات الوطنية الداعمة.