أعلنت شركة "إن جي إن" العالمية لأنظمة المعلومات المتكاملة، والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرا رئيسيا لها، عن إطلاق شعارها الجديد وتدشين هوية جديدة لها، وذلك بما يعكس تجدد الشركة، وتنوع المجالات التي تعمل بها، ويعبر عن تطلعاتها المستقبلية.

ويقدم التصميم الجديد لهوية الشركة قيمها الأساسية وفلسفتنا في العمل بأسلوب بسيط وواضح وسهل الفهم، ويجمع بين عناصر متناغمة، إضافة الى أن البعد الثلاثي البارز يحمل دلالات المجالات التقنية المتقدمة والتطبيقات الحديثة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وقال الرئيس التنفيذي لـ "إن جي إن" العالمية السيد يعقوب العوضي "أردنا من خلال إطلاق هذ الشعار الجديد مواكبة التطورات الكبيرة التي أدخلناها على عملنا طيلة السنوات السابقة، وأسلوب التوسع الذي ننتهجه انطلاقا من مملكة البحرين وصولا لمختلف الأسواق الإقليمية والعالمية، والظهور أمام عملائنا بحلة جديدة ترسخ في أذهانهم ما نقدمه لهم من خدمات نوعية".



وأضاف العوضي "استغرقت عملية انتاج الشعار الجديد وقتا طويلا حتى وصلنا إلى هذا الشكل المتجدد وغير التقليدي الذي يعبر عن التقنية الحديثة التي تتطور بسرعة، وحرصنا أيضا على إشراك فريق العمل في هذا المشروع حتى تعزز مشاعر الولاء والعطاء لديهم وليتأكدوا مرة أخرى أنهم جزء من رحلة الشركة نحو التوسع والنمو".

وأوضح أن التصميم الجديد لهوية الشركة بين عناصر متناغمة بطريقة نظامية ليوصل الرسالة واضحة ومبسطة، كما أنه يعبِّر عن الامتداد والعمق وأن الشركة تجوب العالم من أجل تقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجات عملائها، ويعد نقلة جديدة يؤكد حرص الشركة على التفاعل ومواكبة التطورات العالمية حيث جاءت الهوية الجديدة لتعطى بعدًا آخر وفكرًا جديدًا للاستراتيجية الجديدة الطموحة للشركة في المرحلة القادمة.

وأشار العوضي إلى أن الهوية الجديدة تعكس أيضا التطور الذي يشهده مركز "إن جي إن" للتدريب والتطوير، وجهوده في مجال النهوض بالكوادر الوطنية في كثير من مجالات التكنولوجيا الحديثة.

"إن جي إن" هي شركة متخصصة في أنظمة المعلومات المتكاملة وتقديم استشارات تقنية المعلومات، تأسست في مملكة البحرين في العام 2015 كجزء من مجموعة "إن جي إن" العالمية، والتي تعمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ عام 2005، حيث تقوم بتطوير أحدث تقنيات الأمن السيبراني، وحلول الواقع الافتراضي، والحلول ثلاثية الأبعاد، وتحليلات الفيديو، والذكاء الاصطناعي، والحلول السحابية والافتراضية ، وتوفير الخدمات الاستشارية. تساعد "إن جي إن العالمية" العملاء على دفع الرقمنة وتحويل العمليات بشكل أكثر فعالية من خلال اعتماد التقنيات الرائدة: الأمن السيبراني، وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، وأتمتة العمليات الروبوتية، وخدمات أتمتة البنية التحتية السحابية.