وليد عبدالله



يتجه الاتحاد البحريني لكرة القدم لاستعادة خدمات المدرب الوطني بدر خليل ضمن الأطقم الفنية المشرفة على تدريب منتخبات الفئات العمرية بالاتحاد، وذلك لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني للناشئين تحت 17 عاماً.

ويأتي توجه اتحاد الكرة للتعاقد مع المدرب بدر خليل للإشراف على تدريب منتخب الناشئين تحت 17 عاماً، نظراً لما يمتلكه المدرب من خبرة على مستوى تدريب الفئات العمرية وبخاصة على مستوى المنتخبات العمرية، حيث سبق له العمل في المنتخبات الوطنية بالاتحاد كمدرب مساعد بالمنتخب الأولمبي، ومدرب منتخب الناشئين قبل أن يتولى مهمة تدريب منتخب الشباب حتى نهاية عقده.

وكانت "الوطن الرياضي" قد نشرت خبراً عبر حسابها الرسمي على "الإنستغرام"، يتضمن أن المدرب بدر خليل مرشح لقيادة المنتخب الوطني تحت 17 عاماً. ويتطلع اتحاد الكرة في حال تعاقده رسمياً مع المدرب بدر خليل لتولي مهمة تدريب منتخب الناشئين، لتجهيز المنتخب للاستحقاقات القادمة ومن أبرزها التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 17 عاماً 2025.

وخاض المدرب الوطني بدر خليل في الموسم الحالي، بعد انتهاء عقده مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، تجربة على مستوى فرق الكبار، عندما أشرف على تدريب فريق أم الحصم الأول لكرة القدم خلال منافسات القسم الثاني بمسابقة دوري الدرجة الثانية، خلفاً للمدرب السوري رضوان الأبرش، حيث أنهى الموسم مع الفريق في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.