وليد عبدالله



أكد مهاجم فريق نادي المنامة الأول لكرة القدم اللاعب الدولي إبراهيم الختال، أن فريقه حقق الأهم في الموسم الحالي بالمحافظة على موقعة في منطقة الدفء في الترتيب النهائي لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، مضيفاً أن الفريق حاول الوصول إلى المراكز الأولى إلا أن الضغوطات والتحديات منعته من ذلك، قبل أن يشير إلى أن الفريق سيسعى للتعويض والعودة للمنافسة والوصول إلى المراكز المقدمة في الموسم القادم.

وقال الختال في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": إن "الموسم الكروي قد انتهى وبكل تأكيد سيكون هناك تقييم شامل من قبل إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق تحت قيادة المدرب الوطني عادل النعيمي، لتصحيح المسار في الموسم الجديد. فالفريق كان يحاول جاهداً في هذا الموسم التغلب على كافة التحديات والظروف التي مر بها، حيث استطاع تجاوزها من خلال إنهاء الموسم في منطقة جيدة وفوق المراكز المتوسطة بمنطقة الدفء في سلم الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز".

وتابع أن "تلك الضغوطات والتحديات حرمت الفريق في أن يكون ضمن فرق المراكز الأولى، إلا أن ذلك لم يثنِ الفريق في العودة من جديد للمنافسة لتحقيق ذلك. فهذا ما سيعمل الفريق على تحقيقه في الموسم المقبل".

وختم حديثه، قائلاً: "أود في هذا المقام، أن أتوجه بالشكر والتقدير لإدارة النادي برئاسة يوسف زمان على دعمها الكبير ووقفتها مع الفريق واللاعبين، كما أتوجه بالشكر للجهاز الفني بقيادة المدرب عادل النعيمي على العمل الكبير الذي قدمه خلال فترة إشرافه على تدريب الفريق في هذا الموسم، والشكر موصول إلى الجهاز الإداري على الجهود الكبيرة التي بذلها، مقدراً جهود زملائي اللاعبين طيلة الموسم الحالي، ومتمنياً كل التوفيق والنجاح للفريق في الموسم الجديد".