منحت أندية سكال العالمية رئيس ناديها في البحرين محمد جاسم بوزيزي "عضوية فخرية" تقديراً لتفانيه وعمله الدؤوب والمتواصل لإبقاء البحرين ضمن خريطة السياحة في العالم.

وتعرف سكال العالمية بأنها جمعية مكونة من رواد قطاع السياحة والضيافة المحترفين حيث تهدف لتعزيز دور السياحة عالمياً والمحافظة على ترابط اعضائها من جميع أنحاء العالم.

تولى بوزيزي رئاسة النادي في البحرين عام 1987 حتى 1997 ومن ثم منذ عام 2005 حتى اليوم. وقد تم انتخابه رئيسًا لنادي سكال في المناطق الآسيوية و ترأس النادي دورتين مكتملتين مدة كل منهما سنتين (1993-1995 و 1999-2001). كرس السيد بوزيزي 45 عامًا من حياته المهنية كعضو نشط في نادي سكال البحرين وتمكن من استقطاب عدد من المؤتمرات والمعارض لمملكة البحرين من الدول الآسيوية والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. كما أنه لعب دورًا رائدًا في استضافة "الكونجرس الآسيوي" أربع مرات والخامس سيعقد في مايو 2024 القادم.



وقد بدأ محمد بوزيزي حياته المهنية في قطاع الضيافة وتحديداً في فندق الخليج البحرين عام 1971 حيث شغل عدة مناصب حتى عام 2000 حيث أصبح المدير التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج وأصبح رمزًا بارزاً في قطاع الضيافة والسياحة. ويشغل اليوم منصب عضو مجلس إدارة في المجموعة ومستشار لرئيس مجلس الإدارة ومستشار تطوير الأعمال.