استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الممثل الخاص لجلالة الملك المعظم بمكتبه بقصر القضيبية اليوم (الثلاثاء) عددًا من الدبلوماسيين وهم السادة: خليل الذوادي ، كريم الشكر ، حمد العامر ، أحمد الحداد ، سعيد الفيحاني ، أحمد الدوسري وعلي الشويخ ، وذلك للسلام على سموه .

وفي معرض ترحيب سموه بالسادة الدبلوماسيين، أعرب سموه عن شكره وتقديره لما قدموه أثناء عملهم بوزارة الخارجية وفي تمثيل مملكة البحرين في مواقع العمل التي شغلوها في داخل الوزارة وفي بعثاتها في الخارج .

من جانبهم ، أعرب الدبلوماسيون عن بالغ تقديرهم وامتنانهم لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقبال سموه لهم واعتزازهم بالعمل في وزارة الخارجية وخدمتهم لمملكة البحرين في ظل توجيهات سموه لهم.



وخلال اللقاء، أهدى السفير خليل الذوادي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون العربية والأمن القومي بجامعة الدول العربية، لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نسخة من كتابه (وعلى الخير والمحبة نلتقي..) والذي يحتوي على مجموعة من مقالاته الصحفية، حيث أعرب سموه عن تقديره لجهوده الوطنية في مختلف المواقع التي عمل بها، وإسهاماته الدبلوماسية والإعلامية وكتاباته وإصدارته المتميزة التي تؤكد ما يتمتع به من خبرة طويلة.

كما تلقى سموه من السفير حمد العامر نسخة من كتابه (مجلس التعاون .. قلب الصراع الإقليمي ) بجزئيه الأول والثاني، مثنيًا سموه على جهوده المتواصلة في تناول القضايا الوطنية والخليجية والدولية وإسهامه وجهوده أثناء توليه مهام إدارة مجلس التعاون وغيرها من المهام بوزارة الخارجية.