أشاد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب بالمشاركة الواسعة والتفاعل المتميز من مؤسسات الدولة والمجتمع وما شهده من فعاليات وبرامج وأنشطة متعددة، ساهمت في إبراز أهمية الفعالية، وتحقيق أهدافها المنشودة، في ظل الرعاية الملكية السامية للشباب والرياضة، من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظّم، وجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأعرب عن الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على جهوده سموهما ومتابعتهما الحثيثة لدعم الشباب البحريني، وتطوير النشاط الرياضي في مختلف المجالات والألعاب لصالح كافة فئات المجتمع، والارتقاء بمنظومة الشباب والرياضة في مملكة البحرين، وحصاد الإنجازات والمراكز المتقدمة في المحافل الدولية ورفع اسم مملكة البحرين عاليا على الدوام.

مؤكدا الدعم النيابي لقطاع الشباب والرياضة، وتوجيه كافة الجهود والإمكانيات بالتعاون مع الحكومة من أجل تحقيق الفرص النوعية والمبادرات المتواصلة وفق منهجية عمل وطنية شاملة ومتكاملة ومتطورة للشباب والرياضة في مملكة البحرين.



مشيرا إلى أن اليوم الرياضي يعد شكلًا حضاريا لمنظومة العمل والحياة الصحية والمجتمعية والإيجابية، ويحقق المشاركة المجتمعية في الفعاليات الوطنية.

مثمنا رئيس مجلس النواب الجهود المتميزة والتعاون المثمر، الذي قامت به اللجنة العليا المنظمة لليوم الرياضي مع كافة الجهات المشاركة، والذي كان له الدور البارز في نجاح الفعالية الوطنية الرياضية.