أكد وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة على عمق العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة التي تجمع مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وما تشكله من نموذج بارز من التعاون والتنسيق المشترك، بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حفظهما الله.

جاء ذلك لدى لقاء وزير المالية والاقتصاد الوطني بحضور محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج، وزير دولة الإمارات العربية المتحدة للشؤون المالية محمد بن هادي الحسيني، وذلك على هامش مشاركته في المنتدى السنوي السابع للمالية العامة في الدول العربية والمنعقد في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية الشقيقة.



ونوّه وزير المالية بأهمية مواصلة البناء على ما تحقق من تعاونٍ مثمر بين البلدين الشقيقين تحقيقاً للأهداف والمصالح المشتركة، مثمناً استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة للمنتدى السنوي السابع للمالية العامة في الدول العربية والقمة العالمية للحكومات.

وخلال اللقاء تم استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية الشقيقة، وسبل تعزيز التعاون المالي والاقتصادي بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين.