تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، برقية شكر وتقدير من معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، رفع فيها إلى المقام الكريم لحضرة صاحب الجلالة خالص الشكر وعظيم التقدير على تفضل جلالته برعاية افتتاح أعمال الجمعية 146 للاتحاد البرلماني الدولي تحت عنوان "تعزيز التعايش السلمي والمجتمعات الشاملة.. مكافحة التعصب" خلال الفترة من 11 إلى 15 مارس 2023م.

وثمن رئيس مجلس النواب رعاية وتوجيهات جلالته السامية للجمعية، معربا لجلالته عن إشادته بالتقدم المتنامي الذي تشهده مملكة البحرين، مؤكدا على المكانة العالية التي تحتلها مملكة البحرين ودورها الرفيع والفاعل في المجتمع الدولي.

كما أعرب معاليه عن فخره واعتزازه باحتضان مملكة البحرين لهذا الحدث الدولي الكبير وثقة العالم بما تمتلكه البحرين من إمكانيات وقدرات لاستضافة وتنظيم مثل هذه الفعاليات والأحداث الدولية في ظل اهتمام ورعاية جلالته أيده الله، متمنيا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة، سائلا الله تعالى أن يمتع جلالته بموفور الصحة والسعادة وأن يسدد على طريق الخير خطاه.