قامت شركة رينرز الشرق الأوسط مؤخرًا بزيارة معهد الأمل للتربية الخاصة، أحد المعاهد البارزة التي تقدم تعليمًا مخصصًا لاحتياجات الأطفال من ذوي العزيمة في مملكة البحرين. تمت الزيارة التي جاءت تزامنًا مع أسبوع الشراكة المجتمعية واليوم العالمي للتوعية بالتوحد من قبل موظفي قسم التسويق والموارد البشرية في الشركة، وذلك ضمن التزام رينرز بالمسؤولية الاجتماعية.

هذا وكانت مديرة معهد الأمل السيدة ندى الغانم في استقبال فريق رينرز، حيث تم اطلاعهم على الحالة العامة للمعهد وظروف الحالات التي يستقبلها في الوقت الحاضر، في حين تفاعل أعضاء الفريق مع المتعلمين الصغار وقاموا بتقديم نبذة تعريفية لهم عن كتاب أنشطة الأطفال الخاص من رينرز، والذي تم توزيع نسخ منه لجميع الأطفال في فصول المعهد، إضافة إلى عدد مع الهدايا التعليمية.

كتاب أنشطة الأطفال رينرز هو أحد مبادرات رينرز الشرق الأوسط لتثقيف النشأ حول الاستدامة واستخدام أنظمة الألمنيوم الدولية، حيث يقدم الكتاب المعلومات بشكل بسيط للأطفال باستخدام نهج ديناميكي يحفز حب المعرفة والفضول لديهم. كجزء من هذه المبادرة، ستقام مسابقة كل ثلاثة أشهر تسمح للمشاركين بالمجاوبة على الأنشطة الترفيهية في الكتاب وإرسال إجاباتهم للحصول على فرصة للفوز بالعديد من الجوائز النقدية.



تجدر الإشارة إلى أن شركة رينرز الشرق الأوسط تولي أهمية كبيرة للشراكة المجتمعية وتضعها في صميم قيمها المؤسسية ضمن الأولوية التي توليها لكافة المساعي الإنسانية. كما تحرص الشركة على الشراكة مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية العاملة في المملكة دعماً للجهود التي تخدم المجتمع المحلي في مختلف القطاعات، بما في ذلك قطاع التعليم.

وقدمت مديرة معهد الأمل السيدة ندى الغانم شهادة شكر وتقدير لفريق رينرز وأعربت عن امتنانها لهذه الزيارة. وأشادت الغانم كذلك بالمساهمة المقدمة من رينرز الشرق الأوسط لأطفال المعهد الذين استمتعوا بقضاء وقت تفاعلي ممتع واستفادوا من الكتب المقدمة لهم، مؤكدة على أهمية التوعية بالتوحد وتخصيص الموارد التي تنهض بالتربية الخاصة في المملكة.

يشار إلى أن رينرز الشرق الأوسط هي شركة تابعة لشركة رينرز للألمنيوم الأوروبية الرائدة والمتخصصة في تطوير وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة. ويقع المقر الرئيسي لشركة رينرز الشرق الأوسط في مملكة البحرين وتقدم خدماتها إلى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى لبنان ومصر والأردن والعراق.

للمزيد من المعلومات حول رينرز الشرق الأوسط، الرجاء الاتصال على 17877266 973+ أو زيارة www.reynaers.bh. قم بمتابعة Reynaers Middle East على فيسبوك ولينكدإن، وreynaers_me على إنستغرام و Reynaers Aluminium على يوتيوب للاطلاع على أحدث المنتجات وآخر الأخبار.