أشاد المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال بالمساهمات الكبيرة والشراكة المميزة القائمة بين القطاعين العام والخاص، من حيث تنفيذ المشاريع الخاصة بالبنية التحتية، مؤكداّ أهمية دور الشركات الوطنية في تعزيز التنمية في مملكة البحرين من خلال تنفيذ مختلف المشاريع الضخمة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع وزير الأشغال، بالرئيس التنفيذي لشركة نسيج السيد أمين العريض، بحضور وكيل الوزارة المهندس الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة ووفد من الإدارة التنفيذية لشركة النسيج وعدد من ممثلين عن وزارة الأشغال، -في مقر الوزارة، وذلك لمناقشة أوجه تنمية العلاقات بين الشركة والوزارة وتعزيزها وبحث السبل الكفيلة لتقويتها بين الجانبين.



وقد تباحث الطرفان في كيفية البناء على الفرص المتاحة والاستفادة من الروابط القائمة واستكشاف فرص أعمال ومشاريع جديدة بما يخدم أهداف الشركة والوزارة.

ومن جانبه أكد السيد أمين العريض حرص الشركة على استكشاف فرص جديدة مع القطاع الحكومي والبناء على ما تحقق من مكتسبات بفضل الشراكة المثمرة بين القطاعين العام والخاص، والذي ينسجم مع رؤية الشركة في بناء مجتمعات حضرية متكاملة للأجيال القادمة واستمرار التزامها في خدمة المجتمع الذي ننشط فيه وتعزيز مبادئ وقيم المسؤولية المجتمعية للشركات ضمن مجموعة من المبادرات المشتركة الهادفة لدعم الرؤى والتطلعات المستقبلية للمملكة والحكومة.