في خطوة نحو الابتكار والتطور المستمر، أطلقت شركة "مباشر كابيتال"، الرائدة في مجال الاستثمارات المالية، هويتها الجديدة في حفل أقيم بفندق وندهام جراند المنامة بخليج البحرين، بحضور عدد كبير لعدد من المؤسسات والشركات الاستثمارية والمستثمرين من مختلف القطاعات.

ومن خلال هذا الإطلاق، تعزز "مباشر كابيتال" مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار المالي في المنطقة، وهي تؤكد على التزامها بتقديم أفضل الخدمات المالية لعملائها.



وصرح "السيد إيهاب رشاد" الرئيس التنفيذي للشركة عن خطة الشركة لهذا الإطلاق قائلاً: "نحن فخورون بتقديم هويتنا الجديدة، وهي خطوة تدل على التزامنا الدائم بالابتكار والتميز. تعكس هويتنا الجديدة رؤيتنا الطموحة للمستقبل والتي تشمل تقديم أفضل الحلول المالية لعملائنا".

وتضمنت الهوية الجديدة لـ "مباشر كابيتال" تحديثات في شعار الشركة وتصميم الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى التطبيقات الرقمية الأخرى. هذه الخطوة مصممة لتعزيز القدرة التنافسية للشركة وجعلها أكثر جاذبية للجمهور الشاب الذي يتزايد اعتماده على الحلول الرقمية.

كما أوضح "السيد رشاد" قائلاً: أننا نعتزم على استكشاف فرص استثمارية جديدة في الأسواق المالية العالمية، مع التركيز على تقديم حلول استثمارية مبتكرة تناسب كل من المستثمرين الأفراد والشركات.

يأتي هذا الإعلان بالتوازي مع خطط الشركة لتطوير منصاتها الرقمية، والتي ستتضمن ميزات جديدة تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء وتسهيل عملية الاستثمار. وفي هذا السياق، وأكد أيضاً أن الشركة ملتزمة بتطبيق أحدث التقنيات لضمان تقديم خدمات استثمارية متطورة وفعالة.

تعتبر "مباشر كابيتال" من بين أبرز الشركات في مجال الاستثمار المالي، وتواصل تعزيز موقعها من خلال هذه الخطوة الجديدة. ومع الهوية الجديدة، يتوقع أن تواصل الشركة تقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتساهم في تحقيق أهدافهم المالية على المدى الطويل.

وفي الختام، أكد بأن "مباشر كابيتال" تلتزم بتقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائها، وعملها الدؤوب على تطوير منتجات وخدمات جديدة تلبية لتطلعات العملاء، في إطار رؤيتها الجديدة للتوسع والتطور المستمر، كما أشار إلى أن "مباشر كابيتال " مصرحة ومعتمدة من قبل مصرف البحرين المركزي (فئة أ)، تقوم "مباشر كابيتال" بتقديم خدمات متعددة تشمل إدارة الأصول، تداول الأسهم، المشتقات، الاستثمار في السندات والصكوك. ومن خلال الهوية الجديدة، تعتزم الشركة تعزيز وضعها في السوق وتوسيع نطاق خدماتها لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.