حصدت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، جائزة "التميز في ريادة قطاع التأمين الرقمي" في حفل توزيع جوائز إنجازات التكنولوجيا للشركات في منطقة الشرق الأوسط، وذلك تكريماً لإنجازاتها وجهودها المتميزة في ريادة وتطوير القطاع إلى جانب منتجاتها وخدماتها الرائدة. وتعد الجائزة بمثابة تقدير لإسهامات الشركة البارزة في وضع استراتيجيات النمو الديناميكية وخدماتها المبتكرة الخاصة بالتأمين الرقمي بالشراكة مع شركة سوليدرتي البحرين.

ولعبت stc البحرين دوراً هاماً في رسم مسار تحول قطاع التكنولوجيا الرقمية والاتصالات الآخذ بالتطور بوتيرة متسارعة، وذلك من خلال عرض مقترحاتها لحلول رقمية مبتكرة تلبي احتياجات السوق المتزايدة. فقد ساعدت استراتيجيتها بعيدة النظر على إعادة صياغة المفهوم التقليدي للقطاع والنهوض بصناعة التكنولوجيا الرقمية في المملكة، بالإضافة إلى رفع مستوى التنافسية واستحداث فرص اقتصادية مبتكرة وشراكات جديدة.

في تصريح له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين المهندس نزار بانبيله:"سرنا أن نحصد هذه الجائزة الهامة تكريماً لجهودنا المبذولة في قيادة عملية التحول الرقمي في مملكة البحرين، وريادة الابتكار في قطاع التأمين الرقمي. كما نسعى من خلال مساعينا المتواصلة في التحول الرقمي للمساهمة بدورنا في تعزيز تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 نحو ريادة الاقتصاد الرقمي الوطني، معتمدين على ما يتميز به قطاع التقنيات الرقمية في المملكة من بنية تحتية قوية تساهم في تسريع عملية التحول. وبصفتنا رواد القطاع في السوق، نحرص باستمرار على العمل جنباً إلى جنب مع حكومة مملكة البحرين والتنسيق مع الجهود الوطنية لدفع عجلة الاقتصاد الرقمي في المملكة وتوفير حلول دفع إلكترونية مبتكرة ومستدامة بما يتماشى مع احتياجات المستخدمين في المملكة."



بصفتها الجهة الرائدة في توفير الخدمات الرقمية بمعايير عالمية، تلتزم شركة stc البحرين بالسعي المستمر نحو التميز والابتكار وتطوير إمكانياتها التقنية لتوفر ما هو أبعد من الخدمات التقليدية. كما تتركز مساعي الشركة في تحقيق التحول الرقمي وتوفير الخدمات الإلكترونية المبتكرة بما يسهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الاتصالات والخدمات الرقمية؛ فهي تحرص على توفير مزايا جديدة وتقنيات متطورة من خلال تطبيقات الهاتف ومنصة التجارة الإلكترونية. وبفضل بنيتها التحتية القوية، تمكنت stc البحرين من تصدر القطاع عبر توفير الخدمات الرقمية المبتكرة، والتقنيات المتطورة، كما أنها تتيح استفادة الشركات الأخرى من هذه التقنيات من خلال حلول stc الخاصة بقطاع الأعمال.

في ظل التسارع الذي يشهده عالمنا اليوم في وتيرة التطور التكنولوجي، دخلت stc البحرين بالشراكة مع شركة سوليدرتي مجال التأمين الرقمي لتلبية الحاجة الملحة لمواكبة التغييرات التكنولوجية المتواترة في قطاع يتسم بالتنافسية والازدهار. استحدثت الشركة تجربة تأمين رقمية بالكامل من خلال توفير خدمات شاملة تتيح للعملاء التقدم بطلبات التأمين، وشراء خدمات التأمين، والدخول إلى لوحة المعلومات الرئيسية التي تضم خدمات التأمين المتاحة والبوليصات التأمينية الخاصة.