استقبل سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين معالي رامي صالح وريكات العدوان في مكتبه الاستاذ الدكتور الشيخ خالد بن محمد آل خليفة رئيس مجلس آمناء كلية البحرين الجامعية والدكتورة رنا صوايا رئيسة كلية البحرين الجامعية، حيث تم خلال اللقاء مباركة معالي السفير الأردني بمناسبة حصول كلية البحرين الجامعية على شهادة ضمان الجودة من المملكة الأردنية الهاشمية ، واعتراف وزارة التعليم العالي الأردنية بها.

وقد أكد البروفيسور الشيخ خالد بن محمد آل خليفة أن حصول كلية البحرين الجامعية على هذه الشهادة يؤكد على التزام الجامعة بسياسة الجودة في كل ما تقدّمه من خدمات من خلال اعتمادها في سياساتها على توظيف أفضل الكوادر الاكاديمية والإدارية المتميزة والتي تتمتع باحترافية عالية لتقديم أفضل تعليم.



من ناحيتها تناولت الدكتورة رنا صوايا نشأة الجامعة وكلياتها وبرامجها الاكاديمية وخططها المستقبلية ومدى تركيزها على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لجميع الطلبة في جميع البرامج.

ومن الجدير بالذكر ان كلية البحرين الجامعية أول جامعة خاصة في مملكة البحرين تحصل على شهادة ضمان الجودة الأردنية مع كامل امتيازاتها وحقوقها وذلك بعد تحقيق معايير ضمان الجودة.