في إنجازٍ جديد يعزز من مكانتها كأحد رواد التغيير في القطاع المالي، حصدت شركة فلووس مؤخرًا جائزة ستيفي الذهبية العالمية للابتكار في تطبيقات المساعدة العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تعد جائزة الأعمال الرائدة في المنطقة منذ تأسيسها في العام 2002 بهدف تكريم وإبراز إنجازات ومساهمات المؤسسات في جميع أنحاء العالم.

هذا وقد تم تكريم فلووس بالجائزة الذهبية المرموقة من جوائز ستيفي العالمية تقديرًا لمساهماتها الرائدة في قطاع تطبيقات الأجهزة الذكية، حيث تؤكد هذه الخطوة التزام الشركة بتقديم حلول مبتكرة تعمل على تبسيط وتحسين إمكانية الوصول إلى الأموال في مملكة البحرين.



وقد علق السيد فواز غزال، الرئيس التنفيذي لشركة فلووس، بهذه المناسبة قائلًا: "نحن مسرورون بالحصول على جائزة ستيفي الذهبية المرموقة عن فئة الابتكار في تطبيقات المساعدة العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يؤكد فوزنا بهذه الجائزة على التزامنا بإيجاد حلول رائدة تلبي الاحتياجات المتغيرة لمستخدمينا. كما تسعى فلووس منذ إنشائها إلى تحسين الحياة اليومية وإحداث تأثير إيجابي. لذلك، نقدر هذا التكريم البارز ونتطلع بشغف نحو تحقيق المزيد من التقدم خلال العام 2024."

يأتي النجاح الملحوظ الذي حققته فلووس نتيجة للجهود المخلصة التي يبذلها فريق العمل الذي عمل على إنشاء تطبيق يُحدث تغييرًا ملموسًا في المجتمع. ومن خلال دمج التقدم التكنولوجي والفهم العميق لمتطلبات المستخدم، تمكنت فلووس من إحداث ثورة في قطاع تطبيقات الأجهزة الذكية.

تواصل فلووس حرصها الراسخ على تقديم تجارب استثنائية لمستخدميها، وذلك بالتوازي مع تحقيقها للمزيد من النمو والتطوير. ويعد فوز الشركة بالجائزة الذهبية للابتكار في تطبيقات المساعدة العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمثابة مصدر إلهام لفريق فلووس لمواصلة تجاوز الحدود واستكشاف إمكانيات جديدة وإحداث ثورة في طريقة تفاعل المستخدمين مع عالمهم الرقمي.