تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة من معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم، رئيس مجلس النواب، رفع فيها إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين على إقرار ميثاق العمل الوطني.

وأعرب رئيس مجلس النواب في برقيته عن بالغ الفخر وعظيم الاعتزاز، بما جسدته هذه الذكرى الوطنية المجيدة من التفاف وتأييد شعبي عام وموافقة وطنية جامعة لرؤية جلالته الحكيمة من أجل مستقبل مملكة البحرين وبناء الدولة الحديثة القائمة على مبادئ ميثاق العمل الوطني ودستور البلاد.

وأكد معاليه على مواصلة العمل الوطني لتحقيق تطلعات جلالته السامية، بالتعاون البناء والمثمر بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية لخدمة الوطن والمواطنين، والبناء على ما تحقق من إنجازات رائدة ومسيرة متطورة ونهضة شاملة.

وقد بعث حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله رعاه برقية شكر جوابية إلى معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، عبر فيها جلالته عن تقديره البالغ لما تضمنته برقية معاليه المهنئة بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين للتصويت على ميثاق العمل الوطني، الذي شكل خارطة طريق وطنية أسهمت في نهضة بلدنا العزيز في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية، ممهداً لمرحلة جديدة من التطور للحياة السياسية الديمقراطية والمشاركة الشعبية وبناء المؤسسات الدستورية.

ونوه جلالته في هذه المناسبة بدور رئيس مجلس النواب مع زملائه أعضاء المجلس في إنجاح هذه المسيرة الوطنية وتحقيق المزيد من المنجزات التي أسهمت وتسهم في تطوير ونماء المجتمع البحريني على كافة الأصعدة، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح لما فيه خير بلدنا العزيز وشعبه الكريم.