نظمت كلية فاتيل للضيافة في البحرين مجموعة من الأنشطة الرياضية في إطار احتفالها باليوم الرياضي لمملكة البحرين بتاريخ 22 فبراير 2024 بحضور مسؤولي الكلية ومنتسبيها.

وبهذه المناسبة، أكد المدير العام لكلية فاتيل للضيافة في البحرين الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة أنه "ومن خلال اليوم الرياضي لمملكة البحرين نستذكر التطوّر الذي حققته الرياضة البحرينية، في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والاهتمام الذي تحظى به المسيرة الرياضية والشبابية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله".



وأشار الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة إلى "المبادرات والبرامج المتنوعة داعمة لتعزيز القطاع الرياضي في المملكة والتي يقوم بها المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة"، منوّهاً "بتوجيهات الهيئة العامة للرياضة برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في مجال تطوير الرياضة".

وأكد "أهمية الرياضة كعنصر مؤثر في تعزيز المهارات الوظيفية والسلوكية والاجتماعية لدى الأفراد والجماعات، بما تتيحه من أجواء وأنشطة تنمي روح المسؤولية والتنافس فيما بينهم، الأمر الذي يسهم في تعزيز مستويات الإنجاز والعطاء في مختلف المواقع خاصة اثناء رحلة الطلبة التعلُمية".

وقد استضافت الكلية مدرباً رياضياً الذي نظم برنامجاً رياضياً وتدريبياً منوعاً حيث مارس الطلاب مجموعة متنوعة من الأنشطة والتدريبات في مجال اللياقة البدنية والتوعية الصحية.