يسر مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل، وإنجاز البحرين أن تعلنان عن موعد العرض الرسمي للبرنامج القادم المخصص لريادة الأعمال "بيبان جونيورز"، ومن المقرر أن يتم البث الأول للبرنامج الأول يوم الثلاثاء الموافق ١٢ مارس الساعة ٦:٤٥ مساءًا على قناة تلفزيون البحرين ومنصة يوتيوب وسيستمر بثه كل يوم ثلاثاء وخميس وأحد خلال شهر رمضان المبارك.

وسيستعرض بيبان جونيورز للجماهير مهارات ريادة الأعمال والمواهب المذهلة لرواد الأعمال الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين الـ٦ و١٧ عاماً، ويهدف البرنامج لبث الروح الريادية وإلهام المبادرة في ريادة الأعمال وتمكين الجيل القادم من رواد الأعمال إلى جانب وتعزيز عقلية الابتكار والإبداع والمعارف التجارية.

من خلال البرنامج، سيحصل المشاهدين على القدرة على تمويل المشاريع التي تعرض في البرنامج من خلال منصة بيبان للتمويل الجماعي القائم على المكافآت beban.me.



وتهدف هذه المبادرة للسماح المشاريع والمبدعين بمشاركة رؤيتهم مع المجتمعات التي ستجتمع معاً لتمويلها، وستقدم الشركات مكافآت فريدة من المشروع متمثلةً بالمنتجات والتجارب المميزة المتعلقة بالمشروع لشكر الممولين على دعمهم.

وبهذه المناسبة، قال سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد، رئيس صندوق الأمل: "مهمتنا في تأسيس بيبان جونيورز راسخة: وهي دعم الجيل القادم من رواد الأعمال الشباب واستعراض المواهب والقدرات الهائلة في مملكة البحرين، ومن خلال تقديم التمويل الجماعي القائم على المكافآت، نوفر قناة لهذه العقول الشابة الطموحة للتحقق من أفكار مشاريعهم المبتكرة في السوق والسماح لرواد الأعمال الشباب بالحصول على التمويل من معارفهم الذين لن يترددوا في تقديم الدعم لهم."

من جانبها، قالت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين: "في انجاز البحرين نحن نسعى لتزويد شبابنا بمهارات ريادة الأعمال لبناء مستقبل واعد يتميز بالابتكار والإبداع. يسعدنا التعاون مع مشاريع الأمل لإطلاق برنامج "بيبان جونيورز" الذي سيكون بمثابة منصة لتسليط الضوء على تطلعات الشباب البحريني وتمكينهم."

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة hopefund.bh/beban-juniors ومتابعة @bebanme على وسائل التواصل الاجتماعي.