قال رئيس جامعة البحرين للتكنولوجيا د. حسن الملا إن الجامعة تشارك للمرة الثانية في معرض جدكس لأهميته وتنوعه، ونحرص عموماً على المشاركة في مثل هذه المعارض، التي تتميز بوجود عدد كبير من الجامعات العالمية ومن المنطقة العربية ومجلس التعاون والبحرين، مشيراً إلى أن جامعة البحرين للتكنولوجيا تعتبر من أقدم الجامعات الخاصة.

وكشف أن جامعة البحرين للتكنولوجيا طرحت عدداً كبيراً من البرامج الجديدة والحديثة خلال الثلاث السنوات الأخيرة بعد إطلاق الهوية الجديدة، وركزنا على برامج متطورة تواكب سوق العمل وتؤهل الخريج للوظائف الحديثة أو للعمل الخاص، وإدماج التكنولوجيا في جميع البرامج".

وأضاف "لدينا برامج في الجامعة تؤهل الطالب لإنشاء مشروعه الخاص، ونحن نرى توجهاً كبيراً من الطلاب لذلك".



وأكد أن الفعاليات التي تنظم على هامش معرض جدكس لها أهمية كبيرة في مناقشة الكثير من الأمور التي تهم أصحاب الجامعات والطلبة.

ونوه إلى أن جامعة البحرين للتكنولوجيا تساعد الطلبة لاختيار البرنامج الذي يناسب قدراتهم وهواياتهم، ولدينا فريق متخصص من الطلاب الدارسين بالجامعة وموظفون ومدرسون بالجامعة لتوجيه الطلاب الباحثين عن الدراسة الجامعية.

وقال: طرحنا برامج جديدة في الهندسة وتقنية المعلومات والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، وإدارة الأعمال والحسابات، ونستعد لإطلاق برامج ماجستير للعام الأكاديمي القادم.