في ختام مباريات الجولة 20 من دوري الكبار

وليد عبدالله

يلتقي فريق نادي سترة بفريق نادي الحالة "الخميس" عند الساعة 7 مساء على ملعب مدينة خليفة الرياضية، في ختام مباريات الجولة 20 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

يلعب الفريقان هذه المواجهة بحثا عن الانتصار الذي يساعدهما للوصول إلى بر الأمان ومنطقة الدفء بعيدا عن فرق المؤخرة وشبح الهبوط.

سترة بقيادة المدرب الوطني أحمد الدخيل يخوض هذه المواجهة وفي جعبته 21 نقطة جمعها من 4 انتصارات و9 تعادلات. ويتطلع الفريق لتحقيق فوزه الخامس في هذا الموسم، والذي يرفع رصيده إلى النقطة 24.

في المقابل، يدخل الحالة بقيادة المدرب المصري ياسر رضوان هذه الجولة وهو يمتلك 20 نقطة جمعها من 6 انتصارات وتعادلين. ويبحث الفريق عن العودة من جديد إلى الانتصارات والتي ابتعد عنها منذ الجولة 14 بعد فوزه في تلك الجولة على حساب النجمة بـ4/2. بعدها، تعرض الفريق لـ5 هزائم امام الحد بنتيجة 2/0، والرفاع بنتيجة 2/0، والمحرق بنتيجة 3/1 وتعادله في الجولة الأخيرة امام الرفاع الشرقي بدون أهداف.

وكان الفريقان قد التقيا في مباريات القسم الأول، حيث انتهت نتيجة تلك المواجهة بفوز سترة بهدف دون رد، وهذا ما سيدفع بالحالة لخوض اللقاء من أجل رد الدين لـ"البحارة".