أكد أن الفوز بلقب الدوري لموسمين متتالين نتاج عمل جبار

وليد عبدالله

أعرب مدرب فريق نادي الخالدية الأول لكرة القدم المدرب الوطني علي عاشور عن سعادته البالغة بتحقيق الفريق لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي 2023/ 2024، مضيفا أن الفوز بلقب المسابقة للموسم الثاني على التوالي نتاج عمل جبار قامت به إدارة النادي برئاسة محمود جناحي جميع أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبيه، والمجهود الذي بذله الجهازين الفني والإداري وتضحيات اللاعبين خلال هذا الموسم.
وقال عاشور في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "بداية، نبارك لرئيس النادي محمود جناحي ونائبه نواف الجابر وامين السر العام راشد الزياني والأمين المالي حامد جناحي وجميع أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي وجماهير النادي، بفوز الفريق بلقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الثاني على التوالي، والذي يعد إنجاز بحذ ذاته يحسب لهذه الإدارة التي تعمل بكل الإمكانيات ليكون الخالدية دائما في القمة".
وتابع: "بصراحة، العمل كان شاقا وجبارا بعد ان بدأ الفريق بالإعداد منذ 6 يوليو وحتى هذه الفترة من المسابقة، حيث تتوّج هذا العمل بلقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز. أهنأ الطاقم الفني المعاون والطاقم الإداري والطاقم الإعلامي وجميع العاملين بالنادي، وتهنئة خاصة للاعبين النجوم الذي يحسب لهم هذا الإنجاز، فهم الركيزة الأساسية في النادي وهم من ضحوا وقاموا بالكثير من أجل أن يصل الفريق إلى هذه النتيجة المميزة. وبكل تأكيد فإن هذا الإنجاز له دلالة واضحة على العمل المتواصل من قبل إدارة النادي، خصوصا وأن النادي ولد ليكون بطلا. فهذا كله دليل على تحمل المسئولية من قبل الجميع. ونحن محظوظون في العمل في هذا النادي الكبير، وسنبذل قصارى جهدنا لمواصلة الحصاد وتحقيق الأفضل للنادي".