بعد المجهود والتضحيات الكبيرة للمدرب أحمد عيسى في هذا الموسم


وليد عبدالله
علمت "الوطن الرياضي من مصادرها أن نادي النجمة وضع خيارات لمدربين، وذلك لقيادة الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي 2024/ 2025.
وكان فريق النجمة تحت قيادة المدرب الوطني أحمد عيسى قد أنهى الموسم الحالي في المركز السادس برصيد 27 نقطة جمعها الفريق من 7 انتصارات و6 تعادلات.
وقد عاش الفريق حالة من عدم الاستقرار في القسم الاول، بعد أن فضل المدرب اسماعيل كرامي عدم مواصلة مهامه كمدرب للفريق، ليضع إدارة النادي امام قرار للتعاقد مع مدرب لقيادة دفة الكتيبة النجماوية. حيث استقرت في قرارها للتعاقد مع المدرب أحمد عيسى، والذي قدم مجهودات وتضحيات كبيرة مع الجهاز الفني والمعاون والجهاز الإداري وكذلك اللاعبين، للإبقاء على الفريق ضمن فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.
وكشفت المصادر أن هناك خيارات لمدربين على طاولة إدارة نادي النجمة من بينها المدرب الحالي أحمد عيسى، الذي يحظى بموافقة مبدئية من إدارة النادي، إلى جانب المدرب الوطني علي عامر الذي أشرف على تدريب فريق نادي البسيتين هذا الموسم، وكذلك المدرب الروماني فلورين متروك الذي سبق له العمل في الملاعب البحرينية، حيث قاد فريق نادي الرفاع لتحقيق لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز موسم 2013/ 2014، كما أشرف على تدريب فريق نادي الرفاع الشرقي.
ويتوقع أن يتخذ نادي النجمة القرار النهائي خلال الفترة المقبلة، والتي ستحدد هوية المدرب الذي سيقود الكتيبة النجماوية للموسم المقبل.