نظم نادي الخريجين أمسية شعرية للشاعر الغنائي الكويتي بدر بورسلي الذي ارتبطت كلماته وأشعاره بأشهر مطربي الخليج العربي، وتزامنت الأمسية مع ذكرى وفاة الفنان الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر، وسط نخبة من الشخصيات الثقافية والإعلامية.

وقال السيد عبد اللطيف الزياني رئيس مجلس إدارة نادي الخريجين إن هذه الأمسية جاءت ضمن برنامج المنتدى الشهري الذي أطلقه النادي وبدأ أولى فعالياته بالأمسية الشعرية التي أحياها الشاعر بدر بورسلي أحد أعمدة الشعر والأغنية الخليجية، وذلك تخليدًا لذكرى الفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر الذي غنى العديد من قصائد الشاعر بدر بورسلي.

وأضاف الزياني أن الأمسية شهدت حضورًا لافتًا من المهتمين بالشعر الغنائي والأمسيات الأدبية، وهذا الأمر سيزيد من حرصنا على مواصلة برنامج المنتدى ترسيخا للرسائل الفنية والأدبية والشعرية التي يعتزم النادي تنظيمها.

وقدم الشاعر بورسلي خلال الأمسية مجموعة من أشعاره التي غناها الراحل عبد الكريم عبد القادر بمصاحبة أنغام العود التي عزفها الفنان البحريني محمد العبيدلي .

وأعرب الشاعر الغنائي القدير بدر بورسلي عن سعادته بتواجده في مملكة البحرين، وشكره لجميع القائمين على هذه الفعالية التي أعادت له الكثير من الذكريات الجميلة.

وقال:" لقد اقترنت أشعاري بالكثير من مطربي الخليج العربي ولعل موضوع الأمسية سلط الضوء على الفنان الكبير الراحل عبد الكريم عبد القادر الذي صدح بأجمل الأغنيات وأعذبها".

الجدير بالذكر أن الشاعر بدر بورسلي قدم كلمات أغنية «تبين عيني» من غناء الفنان البحريني القدير ابراهيم حبيب، وألحان عبدالرب إدريس، والتي لاقت صدا واسعاً لدى الشارع البحريني والخليجي ولا تزال تتردد في كثير من المناسبات الوطنية.