أكد الجهود المضيئة التي يبذلها وزير التربية في تطوير التعليم.. النائب عبدالحكيم مهنئًا الطلبة والطالبات الخريجين:

هنـأ النائب عبدالحكيم الشنو كافة الطلبة والطالبات المتفوقين والذين حصلوا على أعلى المعدلات الأكاديمية خلال العام الدراسي الحالي 2023-2024، مؤكدًا أن المسيرة التعليمية تحظى برعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.
وأكد النائب عبدالحكيم الشنو - في تصريح صحفي بمناسبة اعلان وزارة التربية والتعليم نتائج الشهادة الإعدادية والثانوية العامة ومختلف المراحل الدراسية – أن الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه تأتي لتؤكد على إيلاء التعليم الأهمية الكبرى.
وأوضح أن الجهود الكبيرة والمضيئة التي يبذلها سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم نقدرها على الدوام، وسعيه المتواصل نحو اطلاع السلطة التشريعية على كافة الخطوات التي تتخذها الوزارة في سبيل تقديم كافة المعارف والكفايات الأساسية لأبنائنا الطلبة والطالبات، مشيدًا في الوقت ذاته بمضامين الكلمة التي وجهها الوزير لأبنائنا الطلبة والطالبات من طرق توجيهية بالاهتمام المستمر بالمعلمين وتقدير دورهم والثناء عليه.
وأشاد النائب عبدالحكيم الشنو في الوقت ذاته بكافة المساعي والدعم المقدم من قبل الهيئتين الإدارية والتعليمية بالمدارس والذين كان لهم الفضل الكبير في زيادة نسبة النجاح هذا العام مقارنة بالعام السابق في الشهادتين الإعدادية والثانوية.
وأضاف " نفخر بالكوادر المتميزة التي تحتضنها مدارسنا، وبالمساعي المستمرة من قبل الوزارة نحو تمكين المعلمين في كل الدرجات الوظيفية، واعطائهم المزيد من الدورات والورش التدريبية المساندة الى توظيف الكفايات اللازمة وطرق التدريس المتنوعة، والتي تنصب في خدمة أبنائنا وبناتنا الطلبة والطالبات".